Sunday  24/07/2011/2011 Issue 14178

الأحد 23 شعبان 1432  العدد  14178

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«إنسان» تكرم «ماكدونالدز السعودية» لدعمها «مؤتمر رعاية الأيتام»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احتفت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام «إنسان» بشركة الرياض العالمية للأغذية صاحبة الامتياز الحصري لمطاعم ماكدونالدز السعودية في المناطق الوسطى والشرقية والشمالية من المملكة، وذلك لرعايتها ودعمها للمؤتمر السعودي الأول لرعاية الأيتام الذي نظمته الجمعية مؤخراً برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام «إنسان»، وكذلك رعايتها ودعمها لحفل الزواج الجماعي الذي أقيم مؤخراً تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد بن عبد العزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء وذلك في مركز الأمير سلمان الاجتماعي بالرياض.

وأوضحت جمعية «إنسان» أن العلاقة بين ماكدونالدز السعودية والجمعية تمتد لأكثر من ثمانية أعوم شهدت رعاية ودعماً من الشركة للجمعية في كافة المحافل. وأشارت الجمعية إلى أن التكريم جاء مثمناً للدور الكبير الذي تقدمه ماكدونالدز السعودية في دعم رسالة المؤتمر الذي كان له الأثر الكبير في التعريف بالمؤتمر وأهدافه».

وقدم الدروع التذكارية لشركة الرياض العالمية للأغذية عضو مجلس الشورى رئيس اللجنة التنظيمية للمؤتمر السعودي الأول لرعاية الأيتام الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم، ومعالي أمين عام جمعية إنسان الدكتور حمود البدر، ومثّل الشركة في تسلم الدرع التذكاري الأستاذ أحمد المنصور مدير العلاقات العامة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة