Sunday  24/07/2011/2011 Issue 14178

الأحد 23 شعبان 1432  العدد  14178

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

اعتماد ماجستير «إدارة الأعمال» و«نظم المعلومات الإدارية» بـ «دار العلوم»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في خطوة تقدمية في مسارات التعليم العالي بالمملكة اعتمدت وزارة التعليم العالي برنامجي الماجستير في إدارة الأعمال والماجستير في نظم المعلومات الإدارية بجامعة دار العلوم.

ولقد جاء هذا الاعتماد خدمة لمسيرة شباب المملكة نحو التقدم العلمي، ومواكبة سوق العمل وحاجة القطاعات المختلفة من المتخصصين في العلوم الإدارية ونظم المعلومات الإدارية.

ولا يخفي ما لهذا التخصص من أهمية في الناحية الوظيفية أو العملية بشكل عام في ظل هذا الانفتاح الاقتصادي الذي تعيشه المملكة والتطوير الإداري في كل القطاعات. وإن هذين البرنامجين ليعدان إضافة مهمة لمنظومة التعليم بجامعة دار العلوم، حيث جاء تكريسًا لدرجات البكالوريوس الخمس المتاحة بالجامعة وهي إدارة الأعمال والحقوق والهندسة المعمارية وهندسة الحاسب الآلي وتقنية المعلومات والتربية، إضافة إلى درجة الماجستير في القانون التجاري أو القانون الجنائي.

والجامعة في سعيها الحثيث تعمل على توفير كل فرص الدراسة الداخلية وخصوصًا بعد شمول جامعة دار العلوم في برنامج منح وزارة التعليم العالي وقبول عدد كبير من الطلاب الحاصلين على المنح بالجامعة.

والجامعة بدورها حريصة على تقديم أرقى البرامج التعليمية المتفقة مع مقاييس الاعتماد الأكاديمي وشروطه تماشيًا مع الروح العالمية في تكوين البرامج مواكبة لسياسة المملكة في توفير عناء السفر على أبنائنا الطلاب.

وتتمنى الجامعة لشباب الوطن وفتياته عظيم الاستفادة من هذه الفرصة التعليمية الراقية في هذا التخصص المطلوب ميدانيًا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة