Sunday  24/07/2011/2011 Issue 14178

الأحد 23 شعبان 1432  العدد  14178

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

توقعات بحصول قصر مكة رافلز على أعلى إشغال خلال الشهر الكريم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مع قرب شهر رمضان المبارك وإقبال الناس على قضاء الأجواء الروحانية بالقرب من المسجد الحرام يستعد قصر مكة رافلز لاستقبال زواره بباقة متنوعة من البرامج والفعاليات يستمتع بها الصائمون أثناء إطلالتهم على المسجد الحرام من مقهى رافلز كريمري الذي يوفر خيمة رمضانية متميزة لتقديم الإفطار والسحور، ويقدم مطعم القصر مجموعة واسعة من المأكولات الرمضانية والشرقية وخيارات متنوعة من الأطباق الغربية المعدة من قبل أفضل الطهاة على مستوى منطقة الشرق الأوسط بالإضافة إلى مزيج من أجود أنواع الحلويات والمشروبات المنعشة، فضلاً عن مثلجات التبنياكي التي يشتهر بها مقهى الكريمري، وقد تم اتخاذ كافة الترتيبات التي تضمن للصائمين حرية اختيار أطباقهم المفضلة عبر مجموعة مختارة من البوفيهات العالمية لتناسب جميع الأذواق.

من جهته أوضح مدير الاتصالات وتطوير الأعمال في مجموعة فيرمونت رافلز للفنادق العالمية بمكة المكرمة السيد خالد يمق أن قصر مكة رافلز يعدُّ أفضل فندق في منطقة مكة المكرمة ومن المتوقع أن يحصل على أعلى نسبة إشغال خلال الشهر الكريم، حيث بدأت الحجوزات على الأجنحة منذ بداية شهر شعبان.

وأضاف يمق: إنه من دواعي سرورنا في هذه الموسم الرمضاني أن نقدم فرصة فريدة لضيوفنا بالدخول في السحب على ربح خمس ليالٍ مدفوعة التكاليف في فندق رافلز براسلين-سيشلز، وسوف يتم الإعلان عن الجائزة في نهاية الشهر الفضيل.

يذكر أن قصر مكة رافلز يشكل ملاذًا سكنيًا راقيًا وأنيقًا يضم 209 جناح توفر إطلالات رائعة على المسجد الحرام والكعبة المشرَّفَة، ويجعل من إقامة ضيوف الرحمن في مكة المكرمة مناسبة روحانية يسودها الخشوع والصفاء.

وتوفر الأجنحة الرحبة لهذا الفندق المتميز مساحات خاصة بالجلوس وتناول الطعام. وتضفي خدمة خادم رافلز الخاص لمسات فريدة للخدمة المتميزة، وتعزز من متعة الإقامة في هذا الفندق الفريد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة