Sunday  24/07/2011/2011 Issue 14178

الأحد 23 شعبان 1432  العدد  14178

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«أكوافينا» تستضيف وفداً من «إبصار الخيرية»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نظمت أكوافينا زيارة تعريفية لمصنع سيبكو في جدة لوفد من جمعية إبصار الخيرية يضم 45 طفلا وطفلة يرافقهم 15 مشرفا من جمعية إبصار الخيرية.

وتأتي الزيارة في إطار أنشطة المسؤولية الاجتماعية التي توليها بيبسيكو اهتماما بالغا إيمانا منها بأهمية دورها الريادي في مجال المسؤولية الاجتماعية ومسؤوليتها تجاه أبناء المجتمع وذلك من خلال تنفيذ العديد من البرامج المتنوعة في عدد من المدن بالمملكة.

تم التخطيط لقضاء يوم تعليمي وترفيهي ممتع، حيث تمكن الأطفال من تعلم خطوات الإنتاج التي تمر بها مياه أكوافينا خلال عملية التنقية. وبعد الجولة تم التقاط صور جماعية وتوزيع الهدايا التذكارية، ومن ثم توجهوا إلى أحد المطاعم للاستمتاع بتناول وجبة الغذاء التي استضافتها شركتي بيبسيكو وسيبكو.

وبهذه المناسبة، صرح أحمد المهيلمي، مدير عام المبيعات والتسويق بشركة المشروعات الصناعية السعودية (سيبكو) «نحن سعداء بالترحيب بوفد جمعية إبصار في مصنعنا، حيث قضينا وإياهم يوما تعريفيا انعكس على حماسهم للتعرف على كيفية إنتاج مياه أكوافينا، وتعبئتها ومن ثم تغليفها. وقد بدى الاهتمام واضحا على وجوههم عندما تم شرح نظام أكوافينا للتنقية الحصري، وحرصوا على طرح الكثير من الأسئلة الذكية حول العملية».

من جهته، قال إبراهيم بن عقيل، مدير التسويق والعلاقات العامة بشركة بيبسيكو في دول مجلس التعاون الخليجي: «أود أن أعبر عن تقديري للعمل المتفاني والرائع الذي تقوم به جمعية إبصار الخيرية لمساعدة وتأهيل الأطفال المعاقين بصريا، وإنه لمن دواعي سروري وفخري أن حققنا معا هذه الرحلة إلى مصنع أكوافينا، والتي أسعدت الجميع ورسمت البسمة على الشفاه».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة