Sunday  24/07/2011/2011 Issue 14178

الأحد 23 شعبان 1432  العدد  14178

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«موهبة» يختتم فعالياته بالجبيل الصناعية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

بحضور الرئيس التنفيذي بالهيئة الملكية بالجبيل بالنيابة مساعد بن علي المسعر وعدد من مسؤولي الهيئة الملكية بالجبيل اختتمت مساء أمس الأول فعاليات برنامج موهبة الصيفي لهذا العام والذي تنظمه الهيئة الملكية بالجبيل بالتعاون مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجالة للموهبة والإبداع.

هذا وفي بداية الحفل تحدث مدير كلية الجبيل الجامعية ورئيس برنامج موهبة الصيفي الدكتور ماهر بن محمد الغانم عن تركيز برنامج موهبة الصيفي لهذا العام بالكامل على محور الصناعة الكيمائية الذي يعتبر المحور الأساسي للبرنامج، مشيراً إلى أن برنامج موهبة الصيفي لهذا العام قد استهدف (50) طالباً موهوباً من جميع أنحاء المملكة، مقدما شكره العميق إلى الهيئة الملكية بالجبيل على دعمها اللا محدود في دعم البرامج المحلية الأثرائية وأيضا إلى شركتي كيان السعودية وبتروكيميا.

بعد ذلك ألقى أحد الطلاب الموهوبين كلمة سلط خلالها الضوء على البرامج التي نفذت وهدفت إلى تنمية قدراتهم في التفكير الإبداعي وحل المشكلات وإكساب الطلاب المعارف والمعلومات والخبرات العلمية. بعد ذلك شاهد الجميع عرضا مرئيا لأنشطة وفعاليات البرنامج.

من جهة أخرى قام سعادة الرئيس التنفيذي بالهيئة الملكية بالجبيل بالنيابة مساعد المسعر بتكريم أصدقاء برنامج موهبة الصيفي والفريق التنفيذي للبرنامج إضافةً إلى الطلاب المشاركين والشركات الداعمة. وفي ختام الحفل قدم مدير كلية الجبيل الجامعية ورئيس برنامج موهبة الصيفي درعا تذكاريا إلى الرئيس التنفيذي بالهيئة الملكية بالجبيل بالنيابة.

يذكر أن برنامج موهبة الصيفي لهذا العام قد استمر لمدة (21) يوما وارتكز على مجموعة من البرامج والوحدات الإثرائية والأنشطة المتنوعة التي تتمحور حول الهندسة الكيمائية وتشمل معارف في الكيمياء، والبحث العلمي.

واللغة الإنجليزية، وفي مجال تعليم التفكير الإبداعي حصل الطلاب على دورة متقدمة في التفكير الإبداعي، إضافة إلى برامج فن الإلقاء وبناء الذات، والمهارات الشخصية، وتنمية روح القيادة وبناء القرارات، والحوار الفعال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة