Sunday  24/07/2011/2011 Issue 14178

الأحد 23 شعبان 1432  العدد  14178

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ترأس اجتماع عرض مستقبل خدمات إدراتها بالمملكة
نائب أمير حائل استقبل الفدا وناقش مستقبل تطوير إدارة الأحوال بالمنطقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل-عبدالعزيز العيادة

استقبل الأمير عبدالعزيز بن سعد، نائب أمير منطقة حائل أمس بمكتب سموه بالإمارة وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية اللواء عبدالرحمن الفدا. والذي يزور المنطقة في جولة تفقدية لخدمات إدارة الأحوال بالمنطقة.

وأكد سموه أهمية إيجاد مبنى مستقل لإدارة فرع الأحوال المدنية بالمنطقة وكذلك مبنى وفرع وفي المحافظات وتسريع خطوات افتتاح فروع إضافية في مدينة حائل والأسواق التابعة لها.

من جانبه أكد اللواء الفدا اهتمامه بكل مايدعم تطوير خدمات إدارات الأحوال في جميع مناطق المملكة ومنطقة حائل مؤكدا أنه سيعمل على تحقيق احتياجات المنطقة والعمل على افتتاح فرع عاجلا في أحد أسواق المنطقة.

كما ترأس الأمير عبدالعزيز بن سعد، اجتماع مستقبل تطوير خدمات إدارات الأحوال المدنية في مناطق المملكة. واستهل سموه الاجتماع بكلمة افتتاحية أكد خلالها أهمية الخدمات التي تقدمها إدرات الأحوال المدنية وأهمية تطوير الخدمات والاستفادة من برامج التقنية المتقدمة.

ثم تحدث اللواء الفدا موضحا، أن خطوات التطوير الشاملة قد انطلقت في اتجاه تقديم خدمات مثلى تفوق مستوى الخدمات التي تقدم للعملاء المميزين في البنوك وتطرق إلى الرؤية والرسالة والشعار الجديد والخرائط الجغرافية وكيفية قياس الأداء وأهمية إنشاء مكتب خدمة العملاء بالاضافة إلى اللائحة التنفيذية الجديدة وانعكاسها على مستوى تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين إلى الأفضل

ثم تحدث مدير عام الشئون الإدارية والمالية في الوكالة فهد عبد الله المنيعي، مشيرا إلى أهمية المكاتب النموذجية وقرار تمديد الدوام واعتماد الوحدات المتنقلة.

كما أوضح مستشار شئون المواقع الإلكترونية بالوزارة سليمان السحيمي، آليات تطوير النماذج الجديدة وآليات المواعيد وتعديل المهن إلكترونيا بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة التي ينتمي لها الموظف. وبعد الاجتماع تسلم سمو نائب أمير حائل درعا تذكاريا بهذه المناسبة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة