Sunday  24/07/2011/2011 Issue 14178

الأحد 23 شعبان 1432  العدد  14178

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

اختتم فعالياته في خميس مشيط
(70153) زائراً وزائرة لمعرض (كن داعياً) على مدار (11) يوماً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أغلق معرض وسائل الدعوة إلى الله تعالى ( كن داعياً ) الثالث عشر الذي نظمته وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمركز الأمير سلطان الحضاري بمحافظة خميس مشيط خلال المدة من: (11-21 / 8 / 1432هـ) أبوابه مساء الجمعة الماضي.

وأفادت إدارة المعرض أن العدد الإجمالي لزوار وزائرات المعرض على مدار أيامه (11) - الذي رعاه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة عسير - بلغ (70153) زائراً وزائرة منهم (33673) زائرة.

وقد أعرب فضيلة وكيل الوزارة للتخطيط والتطوير رئيس اللجنة المنظمة للمعرض الشيخ أحمد بن عبدالله الصبان عن سعادته الكبيرة للتدفق الكبير من قبل الزائرين والزائرات الذي شهده المعرض على مدار أيام إقامته بمحافظة خميس مشيط، معتبراً ذلك مؤشراً جديداً على النجاح المتواصل الذي يحققه المعرض في مختلف دوراته.

وقد شهد فضيلة وكيل الوزارة المساعد لشؤون الدعوة نائب رئيس اللجنة المنظمة للمعرض الشيخ عبدالرحمن بن غنام الغنام نهاية اليوم الأخير للمعرض - مساء الجمعة - حفل توزيع جوائز المسابقات حيث ألقى كلمة قبل إعلان أسماء الفائزين بجوائز المسابقة الكبرى للمعرض قال فيها: إن هذا المعرض كان حلماً وأصبح حقيقة، شاكراً الله تعالى على أن ساعد على تنظيمه بهذا المستوى الراقي من التنظيم والإعداد والإخراج، وجمع ثلة من الكبار والصغار من الرجال والنساء كل في الأيام المحددة له لرؤيته، ومشاهدة محتوياته المتنوعة التي تخدم الدعوة إلى الله، سائلاً الله تعالى أن يجعل ذلك في موازين حسنات الجميع.

وفي ختام كلمته، شكر فضيلته كل من أسهم في إنجاح هذا العمل الإسلامي المميز في نوعه والخاص بتبيان وتعريف وسائل الدعوة إلى الله تعالى، خاصاً شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة عسير على دعمه وتشجيعه لإقامة المعرض في محافظة خميس مشيط.

بعد ذلك تم فرز جوائز المسابقة، والسحب على الجائزة الكبرى من نوع (سيارة مازدا) مقدمة من وكالة الحاج علي رضا حيث سلم فضيلة الشيخ عبدالرحمن الغنام مفتاح السيارة للفائز بهذه الجائزة وهو: محمد ناصر مساعد النسي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة