Sunday  24/07/2011/2011 Issue 14178

الأحد 23 شعبان 1432  العدد  14178

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أُقيم بقرية كاف الأثرية
أكثر من 20 ألف زائر في ختام فعاليات مهرجان صيف القريات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القريات - هاشم أبو هاشم

رعى رئيس بلدية القريات ورئيس اللجنة المنظِّمة للمهرجان الصيفي المهندس علي الشمري ختام فعاليات كرنفال مهرجان صيف القريات المقام بقرية كاف الأثرية بإشراف وتنظيم بلدية القريات، وذلك بحضور أكثر من 20.000 زائر، الذي يُعَدّ أكبر حضور على مستوى المهرجان الصيفي لهذا العام 32.

وقد اختُتمت فعاليات كرنفال صيف القريات بشكل مميز ولون مختلف في هذه الليلة الختامية، واقتحمت قرية كاف الأثرية أسوار قلوب الحضور.

وقد تنوعت الليلة الختامية بالعديد من الفعاليات؛ حيث كانت الانطلاقة لفِرْقة بسمة وطن بقيادة المشرف عبدالمجيد العرسان والمجموعة التي برفقته، وهم من أبناء القريات، الذين قدّموا عروضهم المميزة للكبار والصغار طيلة أيام المهرجان وسط إشادة الجميع، تلتها فرقة مواهب وأطفال، وتفاعل الجميع مع الفنون الاستعراضية، وقد اعتمد المنشد إبراهيم أبو جبل على الإيقاعات الإسلامية في طرح العديد من القضايا الاجتماعية، ثم أعلن أسماء الفائزين بمسابقة أفضل طبق شعبي.

تلا ذلك فرقة ساوند لاند وشخصياته الكرتونية المتميزة، كما قام قائد الفرقة سليمان القرشي بتكريم عدد من رؤساء اللجان وجميع من ساهم في نجاح برنامج الفرقة طيلة أيام الفعاليات. عقب ذلك أضاءت سماء مقر المهرجان (قرية كاف الأثرية) بعرض خلاب للألعاب النارية من أعلى جبل الصعيدي مع الشاب سلطان الجريد، الذي كان حضوره متميزاً. هذا، وقد أشاد المهندس الشمري بجميع من ساهم وقدَّم الدعم المادي والمعنوي لإنجاح المهرجان، واعداً الأهالي بتنظيم وإقامة مهرجانات مقبلة خلال الصيف القادم أكثر تميزاً وإبداعاً. الجدير بالذكر أن الراعي الذهبي للمهرجان هو رجل الأعمال يوسف الخشيف، الذي سبق أيضاً أن كان الراعي لمهرجان صيف القريات للعام الماضي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة