Sunday  24/07/2011/2011 Issue 14178

الأحد 23 شعبان 1432  العدد  14178

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تستضيفها العاصمة الأردنية عمان
انطلاق منافسات البطولة الدولية المفتوحة لرفع الأثقال لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انطلقت أمس منافسات البطولة الدولية المفتوحة لرفع الأثقال لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان خلال الفترة من 21-26-8-1432هـ تحت رعاية صاحب السمو الأمير رعد بن زيد رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة وبحضور رؤساء الوفود المشاركة في البطولة.

والقى مدير البطولة الروسان كلمة خلال حفل الافتتاح رحب فيها بالوفود المشاركة ومشيداً بما تحقق لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة على المستوى العالمي. وتمنى التوفيق لجميع المشاركين.

كما تحدث رئيس قسم رافعات القوة في اللجنة الأولمبية الدولية السيد جون أمس عن نظام البطولة والأوزان التي ستكون فيها المنافسات.

بعد ذلك ألقى صاحب السمو الأمير رعد بن زيد رئيس اللجنة العليا كلمة رحب فيها بالجميع.. منوهاً بما وصلت إليه رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة على كافة الأصعدة بعد ذلك أعلن سموه انطلاق منافسات البطولة.

ومن جانبه أكد رئيس وفد المملكة المشارك في البطولة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة عسكر الحارثي جاهزية لاعبي منتخب المملكة لخوض منافسات البطولة وتحقيق إنجازات تضاف إلى الإنجازات العالمية التي حققتها رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة في المملكة.. منوهاً بالدعم والاهتمام الذي تحظى به رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد مما كان له الأثر الكبير فيما تحقق من إنجازات.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي سيستهل مشاركته في البطولة يوم غد عن طريق اللاعب إبراهيم البراهيم فئة وزن (67.50).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة