Monday  25/07/2011/2011 Issue 14179

الأثنين 24 شعبان 1432  العدد  14179

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

حضرها أكثر من 15 ألف شخص في يومها الأول
فرقة السيرك الروسي والأوكراني تدهش زوار العثيم مول الربوة - خريص

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استمتع زوار العثيم مول (الربوة - خريص) بالرياض بالعروض المدهشة والمثيرة للسيرك الروسي والأوكراني؛ حيث جذبت العروض في يومها الأول أكثر من 15 ألف متفرج وسط أجواء احتفالية مليئة بالدهشة والتشويق.

وقد احتشد الزوار في مسرح العثيم مول من خلال الأدوار العليا المطلة على المسرح؛ ليشاهدوا العروض الرائعة التي تؤديها الفرقة بكل إتقان. وقد عاش الجمهور لحظات مليئة بالفرح، وتفاعلوا مع كل حركة من الحركات المدهشة والمبدعة التي يؤديها العارضون بكل مهارة وإتقان.

وقدَّم الفريق الروسي والأوكراني سلسلة متنوعة من الحركات البهلوانية والرقصات الفلكلورية الرائعة التي أظهروا من خلالها قدراتهم المذهلة ولياقتهم البدنية العالية والمهارة الفنية التي يتميزون بها.كما قدَّمت الفِرْقة من خلال العرض الذي استمر أكثر من ساعتين مهارات الاستعراض بالكرة والألعاب الخشبية ورقصات الأيدي.

وستتواصل عروض الفرقة المدهشة اليوم الاثنين وغداً الثلاثاء بالعثيم مول (الربوة - خريص). ويبدأ العرض بالعثيم مول - خريص الساعة 5:30 مساء، وبالعثيم مول - الربوة الساعة 10:30 مساء.وقد وعدت الفرقة بتقديم مفاجأة مدهشة من شأنها أن تجعل السيرك الروسي والأوكراني في ذاكرة الجماهير طويلاً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة