Monday  25/07/2011/2011 Issue 14179

الأثنين 24 شعبان 1432  العدد  14179

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رفعوا التهاني (والتبريكات) لسموه... المسؤولون بالمحافظة:
الأمير عبد الرحمن بن ناصر حقق تطلعات القيادة والمواطنين في تسريع عجلة النمو والتطور بمحافظة الخرج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الخرج - سليمان الظفيري

أعرب عدد من المسؤولين في القطاعات الأمنية والصحية والتعليمية بمحافظة الخرج عن شكرهم الكبير لجهود سمو محافظ الخرج على جهوده الكبيرة في تطوير المرافق الصحية ومتابعته للشؤون الأمنية والتعليمية بالمحافظة.

وهنأوا سموه بتمديد خدمته محافظاً للخرج لمدة أربع سنوات قادمة متطلعين بأن تكون المرحلة المقبلة مرحلة مفصيلة في تحقيق متطلبات التنمية الشاملة.

وقال العقيد إبراهيم النشار مدير شرطة محافظة الخرج: أهنئ صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز بتمديد خدمته محافظاً غالياً لمحافظة الخرج مستشهداً بتلك المرحلة الزمنية من توليه زمام محافظة الخرج وما تحقق من المشروعات والبرامج التنموية الكبرى سائلين المولى العلي القدير ان يوفقه إلى العمل الصالح والنافع لما فيه خدمة الدين ثم المليك والوطن.

ومن جانبه رفع مدير فرع صندوق التنمية العقارية بمحافظة الخرج محمد بن حشان الشامري خالص التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ الخرج على الثقة الملكية الكريمة بالتمديد لسموه لمدة أربع سنوات محافظا للخرج.

وأشار الشامري إلى أن التمديد لسمو محافظ الخرج ما هو إلا تأكيد لما يوليه سموه من اهتمام بالغ للمحافظة وأبنائها، بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة والمواطنين.

وأكد الشامري أن الذي يعايش الواقع لما تشهده محافظة الخرج من تطور ملحوظ في كافة المجالات يقف إكبارا لسمو محافظها المحبوب، حيث شهدت المحافظة في عهد سموه إنجازات ثرية مليئة بالعطاء وملامح مضيئة لمستقبل مشرق.

وذكر الدكتور عبدالملك الصبان مدير مستشفى الملك خالد ومركز الأمير سلطان بالخرج أن هذه الفترة تعتبر بمثابة اعياد لمحافظة الخرج لأنها شهدت حدثا مهماً من الإنجازات بتمديد خدمة محافظها المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز منذ ما يقارب 10 سنوات قدم سموه السرعة المطردة في التقدم التنموي واعطى المزيد من العطاء الحضاري وقصارى جهده في سبيل السير قدما بالمحافظة.

ومن جانبه نوه مدير عام الشئون المالية والإدارية ومدير العلاقات العامة للشئون الصحية بمستشفى الملك خالد بالخرج بما تقدمه الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني من عطاءات لبناء هذا الوطن ومنها منح الثقة لرجال صدقوا بما عاهدوا عليه في خدمة الوطن والمواطن.. منوها بالعطاءات المخلصة والصادقة التي قدمها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز لمحافظة الخرج وابنائها ولا يسعني إلا الدعاء له بالتوفيق لسموه في استمرارية الدعم والرعاية لمحافظة الخرج وصولا بها نحو التطلعات.

أما المقدم سلطان السهلي مدير مرور الخرج فقال: إذا أردنا التحدث عن المكارم التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز يحفظه الله فإن الحديث يطول والصفحات لا تكفي وما تولي سمو محافظ الخرج إلا تأكيد على حرص القيادة على العناية والاهتمام بالمحافظة ومواطنيها ودليلا على نظرة ثاقبة لولاة الامر وحرصها على تعزيز القفزات التنموية التي شهدتها المحافظة، وكان لها أثر ملموس في النهوض بمستويات وخدمات العمل التنموي المتنوع وخاصة القطاعات الأمنية وما يوليها سموه من اهتمام كبير ومتابعة شخصية.

وعبر الدكتور عبدالعزيز الصقر عميد كلية التقنية بمحافظة الخرج عن سعادته بقرار تمديد خدمة سمو محافظ الخرج منوهاً بما تحقق من المشروعات والبرامج التنموية والتعليمية الكبيرة التي غدت بالفعل هي مستقبل المحافظة واجيالها القادمة وبهذه المناسبة ادعو الله ان يوفق سموه لكل ما يسهم في تطوير المحافظة مستقبلا لافتا لقد شهدت محافظة الخرج في ظل عهد سمو محافظ الخرج نموا تنمويا في شتى المجالات حيث عاد ذلك على رفاهية المواطن واستقراره ولاسيما انه العنصر الاساسي في شمولية هذه التنمية التي تشهدها بلادنا الغالية ومازالت ولله الحمد الانجازات لا تعد ولا تحصى.

وعبر المهندس سمير العسكر مدير المعهد المهني الصناعي بالخرج عن سعادته بتمديد خدمة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر محافظاً للخرج قائلاً ففي كل يوم نرى مشاريع وإنجازات يفخر بها كل مواطن على هذه الارض المباركة، اضافة الى مجالات تنموية حضارية واقتصادية متنوعة سجلت قفزات تنموية جاوزت الزمن تخطيطا وتنفيذا كل ذلك يؤكد ان هذه البلاد تسير ولله الحمد وفق خطط تنموية ثابتة وراسخة نحو التطور والازدهار.

وقال العقيد مبارك السليس مدير سجن الخرج لقد تمكن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز من صناعة عمل منهجي مختلف في الخرج طيلة المدة الماضية مما كان لها أثر ايجابي في النهوض بمستوى العمل وتنفيذ المشروعات التنموية حتى غدت الخرج وجودا مميزاً بين المحافظات وشكلت محورا فاعلاً في عملية التنموية الشاملة التي تقودها القيادة الرشيدة بكل رعاية واهتمام.

حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وجعلهم الله ذخرا للدين والمواطن والوطن وأسبغ عليهم الصحة والعافية لمواصلة مسيرة التنمية والتخطيط.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة