Monday  25/07/2011/2011 Issue 14179

الأثنين 24 شعبان 1432  العدد  14179

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

قدمت خدماتها لـ 1585 مراجعاً خلال فترة قصيرة
وحدة استعلام للمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة بمجمع الأمل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - خالد الحارثي

أنشأ مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض وحدة متخصصة لإرشاد المرضى ومساعدة كبار السن والنساء وذوي الاحتياجات الخاصة على إنجاز معاملاتهم ومراجعتهم للمجمع بيسر وسهولة.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام بمجمع الأمل حمد بن مشخص ان المدير التنفيذي للمجمع الدكتور محمد بن مشعوف القحطاني وجه بإنشاء وحدة للاستعلامات والاستقبال الرئيسي تهتم بإرشاد المراجعين والرد على استفساراتهم وتقديم العديد من الخدمات لهم مثل خدمة توفير العربات المتحركة وخدمة مساعدة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة في إنجاز معاملاتهم بالوارد العام وإدارات المجمع وضبط حركة الزوار، ومن ذلك عدم السماح بدخول مندوبي شركات الأدوية والمسوقين حفاظاً على خصوصية المرضى وكذلك مرافقة زوار المجمع عند عدم معرفتهم بمواقع إدارات وأقسام المجمع.

واضاف مدير العلاقات العامة والإعلام بالمجمع أن وحدة الاستعلامات يعمل بها موظفون متخصصون ومؤهلون لخدمة المرضى، كما تم تجهيزها بالاحتياجات الضرورية من لوحات إرشادية وتوفير كراسي للمراجعين وكراسي متحركة لذوي الاحتياجات الخاصة الذين يراجعون المجمع. وقد قامت وحدة الاستعلامات بمجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض منذ إنشائها وخلال فترة وجيزة بتقديم خدماتها لـ (1585) مراجعاً من كبار السن والنساء وذوي الاحتياجات الخاصة الذين راجعوا المجمع.

ونوه حمد بن مشخص بما يوليه المدير التنفيذي للمجمع من حرص على تطوير عمل كل الأقسام والوحدات الإدارية والطبية في المستشفى بما يحقق أعلى المستويات في الخدمات التي يقدمها المستشفى للمرضى والمراجعين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة