Monday  25/07/2011/2011 Issue 14179

الأثنين 24 شعبان 1432  العدد  14179

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

شائعة «التعري» تطارد سوسن بدر والثوار يلاحقونها

رجوع

 

القاهرة – الجزيرة

نفت الفنانة سوسن بدر التصريح الذى نسب إليها مؤخرا والذى تم تداوله على نطاق واسع على موقع الـ «فيس بوك» حول نيتها التعري وخلع ملابسها قطعة قطعة إذا لم يغادر الثوار ميدان التحرير. ووصفت الفنانة ما تردد بهذا الشأن بأنه شائعة سخيفة لا تستحق الرد عليها، مشيرة إلى أن هذه الشائعة جاءت عقب مشاركتها في تظاهرات ميدان روكسي الداعية لتأييد المجلس العسكري وفض اعتصام التحرير من أجل إعادة عجلة الإنتاج في البلاد.

واعتبرت سوسن بدر أن الأمر بالكامل يثير السخرية، مؤكدة أنها لا يمكن أن تتحدث بهذه الطريقة، قائلة: «معقول ست عاقلة تقول هقلع هدومى علشان ثوار التحرير»، وأضافت أن الفيديوهات التي يقول المدونون إنها قالت فيها هذا التصريح هي فيديوهات تدعو فيها للاستقرار من أجل أن تعود الحياة الي طبيعتها في البلاد.

وواجهت سوسن بدر هجوماً حادا على «فيسبوك»، بعد نزولها في مظاهرات روكسي، كما انتشرت صفحات خاصة تسخر من التصريح المنسوب لها بشأن التعري، وتم نشر فيديو لها على موقع اليوتيوب، تحت عنوان «سوسن هـ تخلع ملابسها» يتضمن المشهد الذي جمعها بالفنانة كريمة مختار ضمن أحداث فيلم «الفرح» والذي كانت تقدم من خلاله دور راقصة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة