Monday  25/07/2011/2011 Issue 14179

الأثنين 24 شعبان 1432  العدد  14179

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

فيما يقيم النادي عدداً من الندوات والدورات التدريبية
الشيخ اللحيدان يحاضر في «المجاردة»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ألقى معالي الشيخ صالح بن محمد اللحيدان عضو هيئة كبار العلماء، محاضرة دينية توعوية للطلاب المشتركين بالنادي الصيفي التابع لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية المقام في المعهد العلمي في المجاردة، أوضح فيها النعم العديدة التي يعيشها المجتمع السعودي كافة، وعلى رأسها نعمة التوحيد، وتطبيق شرع الله في هذه البلاد المباركة.

وأوضح معاليه خلال المحاضرة التي ألقاها أهمية الدعوة إلى الله بالحكمة والرفق، إضافة إلى التمسك بكتاب الله -عز وجل- وبسنة نبينا محمد -صلى الله عليه وسلم- والاقتداء بالصحابة -رضوان الله عليهم-، كما أوصى معاليه بطلب العلم والعمل به وأخذه من الطرق الصحيحة السليمة، محذراً في الوقت نفسه من طرق الظلال والبدع الفاسدة.

كما حث الشباب على استغلال أوقاتهم فيما يفيدهم وينفعهم، كصرفه في فعل الخير والتوبة والمبادرة والإكثار من الاستغفار، ثم ختم معالي الشيخ صالح اللحيدان بشكر الله -عز وجل- على نعمة الأمن والأمان التي تعيشها المملكة العربية السعودية، وذلك بفضل من الله ثم بحكمة قيادة هذه البلاد الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز -حفظهم الله-.

جدير بالذكر أن المحاضرة التي ألقاها معالي الشيخ صالح بن محمد اللحيدان عضو هيئة كبار العلماء شهدت حضوراً كبيراً من قبل إدارة النادي ومشرفيه وطلابه.

من جهة أخرى أقام نادي المجاردة الصيفي محاضرة بعنوان جهود وإنجازات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- تناولت عدداً من الإنجازات التي تمت في عهد خادم الحرمين الشريفين، إضافة إلى المشاريع التطويرية التي تدعم البنية التحتية والتي دشنت في عهده.

كما تطرقت المحاضرة إلى جهود خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- في دعم التعليم بشكل عام والتعليم العالي على وجه الخصوص، وذلك من خلال برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للابتعاث الخارجي والذي ستبدأ فترة التسجيل في مرحلته السابعة غرة رمضان.

وفي جانب الدورات التدريبية، أقامت إدارة النادي دورة تدريبية في الحاسب الآلي وبرنامج (الفوتوشوب) استمرت لمدة خمسة أيام، أشرف عليها الأستاذ علي عاتي والأستاذ حامد علوي، وقدمها الأستاذ بسام الشمراني، واتسمت الدورة بكثافة الإقبال عليها من قبل الطلاب المسجلين بالنادي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة