Monday  25/07/2011/2011 Issue 14179

الأثنين 24 شعبان 1432  العدد  14179

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فريق نجوم «موبايلي» يكتفي برباعية ليتصدر المجموعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حقق فريق نجوم «موبايلي» فوزاً مهماً مساء أمس في أولى مبارياته الرسمية لبطولة أرسنال الدولية المقامة بالعاصمة البريطانية، وذلك بفوزه على فريق نبهل الإنجليزي 4-1 على ملعب جامعة هالاي الملكية في لندن.

وبهذه النتيجة يتصدر فريق نجوم «موبايلي» المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن فريق أكشوال ستيكر الإنجليزي، قبل خوضه المباراة الثانية اليوم الاثنين. ويحتاج فريق نجوم «موبايلي» إلى الفوز لضمان التأهل للمرحلة الثانية والمنافسة على البطولة.

وبدأت المباراة بضغط قوي من فريق نابهل الإنجليزي، على فريق نجوم «موبايلي» خلال الدقائق الأولى من شوط المباراة الأول، من خلال عدة هجمات مكثفة، ولكن وعبر تمريرة مقطوعة تحولت إلى هجمة مرتدة قادها اللاعب مازن مهدي، ليجد نفسه في مواجهة المرمى سددها قوية محرزاً هدف التقدم للفريق.

واستمر الفريق الإنجليزي في متابعة الضغط أملاً في إحراز هدف التعادل ومع الدقيقة الـ 26 من الشوط الأول وعبر هجمة مرتدة أخرى انفرد اللاعب نواف الحرقان ليسجل الهدف الثاني ويصعب المهمة على الفريق الإنجليزي.

ومع انطلاقة الشوط الثاني من المباراة استطاع فريق نابهل استغلال كرة رأسية ليقلص الفارق ليعود نجوم «موبايلي» ويوسعوا الفارق عن طريق اللاعب نواف الحرقان. وفي نهاية المباراة، لعبت اللياقة البدنية دوراً هاماً انهار معها دفاع الفريق الإنجليزي، أمام الهجمات المنظمة لفريق نجوم «موبايلي»، ليكمل سلطان السوادي عقد مسلسل الأهداف مسجلاً الهدف الرابع قبل نهاية المباراة.

وعقب نهاية المباراة أشاد مدرب فريق نابهل الإنجليزي بالمستوى الجيد الذي ظهر به فريق نجوم «موبايلي» مرشحاً الفريق السعودي لتحقيق اللقب .

من جانبه وصف المدرب الوطني بندر الجعيثن، فريق نجوم «موبايلي» أنه الأجدر بالفوز نظراً للاستعداد والتحضير قبل المباراة، مؤكداً أن المهارة الفردية كان لها دور مهم في الفوز، معبراً عن تفاؤله وثقته بالفريق لإحراز اللقب والفوز بكأس البطولة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة