Monday  25/07/2011/2011 Issue 14179

الأثنين 24 شعبان 1432  العدد  14179

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نواف بن فيصل هنأه بالتأهل
الأخضرالصغير إلى نهائي العرب برباعية في شباك السودان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - واس

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم لاعبي المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم والجهازين الفني والإداري بمناسبة تأهل المنتخب إلى المباراة النهائية لبطولة العرب لمنتخبات الناشئين المقامة حالياً في محافظة جدة.

جاء ذلك في اتصال هاتفي تلقاه مدير منتخب الناشئين صالح خليفة من سمو الأمير نواف الذي أشاد بالمستوى الفني الذي قدمه اللاعبون، وشكر سموه أعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين على ما قدموه من عمل كبير منذ انطلاقة مرحلة الإعداد للبطولة العربية، وتمنى لهم الاستمرار والنجاح في المباراة النهائية المقبلة.

وكان منتخبنا للناشئين لمواليد 1996 م وما فوق قد تأهل إلى المباراة النهائية من بطولة العرب، بفوزه على منتخب السودان بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في الدور نصف النهائي من البطولة, في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة.

وسجل لاعب المنتخب السعودي منصور مبروك ثلاثة أهداف، كما سجل سميحان النابت هدفًا واحدًا، في حين سجلت أهداف السودان بواسطة كل من عبد الرحمن بابكر (هدفين) وأحمد إسماعيل هدف واحد.

ولم تحسم نتيجة اللقاء إلا عند الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء بواسطة اللاعب منصور مبروك بعد أن كانت النتيجة تسير للتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة