Monday  25/07/2011/2011 Issue 14179

الأثنين 24 شعبان 1432  العدد  14179

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في المؤتمر الصحفي لمدربي المنتخبين
روجيرو يشكراللاعبين.. ويتوقع تكرار الفوز في الإياب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - ياسر الهزيم

أبدى البرازيلي روجيريو مدرب منتخبنا السعودي رضاه التام عما قدمه لاعبو الأخضر أمام منتخب هونج كونج وقال في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: أشكر جميع اللاعبين على ما قدموه وبذلوه من جهد كبير في المباراة، حيث إنهم طبقوا الخطة والتكتيك والتعليمات بحذافيرها وكانت الروح العالية التي ظهروا بها في المباراة سر الانتصار الكبير الذي حققناه ، حققنا مبتغانا وهو الفوز في مباراة الذهاب التي ستسهل مهمتنا في لقاء الإياب الذي أتوقع أن نحسمه بالفوز أيضاً.

وعن المباراة قال: كما توقعنا بأن يلعب المنتخب الخصم بطريقة دفاعية بحتة، نحن كثفنا الهجوم ومن الأطراف بالتحديد واستطعنا أن نقتحم الحصون ونسجل الأهداف وإضاعة الكثير من الفرص.

من جهته بارك مدرب منتخب هونج كونج ليو فاي لنظيره المنتخب السعودي هذا الفوز وقال: السعوديون استحقوا الفوز وبصراحة تفاجأت بالمستوى والمعنويات الكبيرة التي كان عليها لاعبوه نحن حاولنا مجاراة المنتخب السعودي في المباراة لكن كانت المباراة صعبة لذا لجأنا باللعب بطريقة دفاعية على أمل استغلال سرعة لاعبينا في الهجمات المرتدة لكن لم ننجح.

ورفض مدرب هونج كونج أن يكون قد أوعز للاعبيه تعمد اللعب بخشونة مع لاعبي المنتخب السعودي وقال: نحن لعبنا بقوة وليس بخشونة كما ذكر بعضهم وهذه كرة القدم في اللعب الرجولي. وعن المباراة المقبلة قال سيتم التحضير لها جيداً خلال الأيام المقبلة على أمل أن نخرج بنتيجة إيجابية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة