Tuesday  26/07/2011/2011 Issue 14180

الثلاثاء 25 شعبان 1432  العدد  14180

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

إطلاق مسابقة اربح مع «بودي ماسترز» 30 دباباً في رمضان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت «بودي ماسترز» عن إطلاق مسابقة (اربح مع «بودي ماسترز» 30 دباباً في رمضان) تفاعلاً مع نفحات وبشائر قدوم شهر الصوم الكريم، وتعزيزاً لعلاقتها مع عملائها وأعضائها الكرام والمشتركين الجدد.

وتتضمن المسابقة تقديم مجموعة مميزة من الجوائز والهدايا تشمل 30 دباباً متطوراً 4×4 والعديد من المفاجآت والهدايا المميزة، حيث سيتم السحب على دباب كل يوم خلال شهر رمضان الكريم، بالإضافة إلى اشتراكات مجانية وتجديد اشتراكات.

ويبدأ السحب على الجوائز اعتباراً من يوم 4 رمضان القادم بنادي البديعة وتستمر حتى 25 منه، ويحق لكل شخص الاشتراك في المسابقة ولكن ستكون فرص المشتركين الجدد بأندية بودي ماسترز خلال تلك الفترة والأعضاء الذين يحرصون على تجديد اشتراكاتهم خلال الشهر الكريم أكبر.

ويأتي طرح المسابقة في هذا الوقت من العام الذي تشهد فيه أندية بودي ماسترز المنتشرة على مستوى مدن ومناطق المملكة المزيد من الإقبال والاشتراكات الجديدة وتنظيم العديد من البطولات والفعاليات والنشاطات الرياضية والاجتماعية والترويحية المفيدة من بينها بطولة كأس بودي ماسترز لكرة القدم الخماسية المعروفة بين كبريات الشركات والمؤسسات الوطنية والتي أقيمت رمضان الماضي بوجود كبرى الشركات بالمملكة وفاز بها فريق مجموعة الطيار للسفر والسياحة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة