Tuesday  26/07/2011/2011 Issue 14180

الثلاثاء 25 شعبان 1432  العدد  14180

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مبيعات شفروليه العالمية تسجّل رقماً قياسياً في النصف الأول

رجوع

 

بلغت المبيعات العالمية لشفروليه في الأشهر الستة الأولى من السنة الجارية مليونين و350 ألف سيارة، لتسجّل بذلك أفضل أداء نصف سنوي منذ إطلاقها قبل مئة عام.

وقال جويل إيفانيك، رئيس التسويق العالمي في جنرال موتورز: «لقد أنشئت شفروليه، التي أسسها مهاجر سويسري في الولايات المتحدة، ليكون لها تركيز عالمي. وبعد مرور مئة عام، لا يزال تراث لويس شفروليه يساهم في تحديد مسيرة وتطور الشركة وتمكين شفروليه من تقديم منتجات وخدمات رفيعة المستوى لعملائنا في أكثر من 120 دولة حول العالم. وسوف نتابع العمل على استقطاب عملاء جدد إلى عائلة شفروليه أينما كانوا في العالم».

وقد زادت مبيعات شفروليه في النصف الأول من العام 2011 بمقدار 286 ألفاً و499 سيارة عن مبيعاتها خلال الفترة نفسها من العام الماضي، أي ما نسبته 14 بالمئة. إضافة إلى ذلك، حققت شفروليه مبيعات نصف سنوية قياسية في دول عدّة بينها الأرجنتين، والبرازيل، والتشيلي، والصين، وكولومبيا، والدنمارك، والإكوادور، وفرنسا، وجنوب وإفريقيا وتركيا.

وقالت ماري بارا، النائب الأول لرئيس تطوير المنتجات العالمية في جنرال موتورز: «نجاح كروز يؤكد النتائج التي يمكنك تحقيقها عندما تستمع لعملائك. فقد أعادت كروز تعريف فئة السيارات المدمّجة عالمياً عبر تقديمها للعملاء أكثر مما يتوقعونه منها، وهي تتابع مسيرتها نحو استقطاب مليون عميل جديد لشفروليه. ونحن نقوم حالياً بتطبيق النهج نفسه الذي يرتكز على العملاء في عمليات إطلاق سياراتنا العالمية الجديدة، ومنها أورلاندو، وكولورادو، وماليبو، وسبارك وآفيو/سونيك».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة