Tuesday  26/07/2011/2011 Issue 14180

الثلاثاء 25 شعبان 1432  العدد  14180

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

العقاب أثار استياء المواطنين.. والبلدية: مارسنا ما لدينا من صلاحيات
بعد تسمم نحو (60) شخصاً إغلاق مطعم بالقريات لمدة خمسة أيام فقط!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - محمد الحموان

عدم إدانة العاملين بالمطعم الذي تسبب بإصابة نحو «60 « شخصاً بحالة تسمم قبل نحو شهر، إثر تناولهم وجبة إفطار من أحد مطاعم محافظة القريات أثار غضب الأهالي خاصة أولياء أمور الأطفال والنساء.

وقال مواطنون لـ(الجزيرة): إننا نستغرب عدم إدانة العاملين بالمطعم بعد هذا العدد الكبير من الإصابات، والاكتفاء فقط بإغلاقه احترازياً خمسة أيام، وأضافوا: إننا أيضا لم نلمس أو نلحظ أي اهتمام أو اعتذار على أقل تقدير من المسؤولين عن المطعم جراء ما حدث للمصابين، مقدمين شكرهم لسعادة محافظ القريات الأستاذ عبدالله الجاسر على زيارته لهم والاطمئنان عليهم.

وقد طالب المواطنون البلدية بتطبيق التشهير مع العقوبات الرادعة على كل من يتسبب في ترويع الأشخاص وإلحاق الضرر البدني والنفسي بهم، الذين من بينهم صغار في السن لتناولهم وجبة إفطار غير صحية، معتبرين ذلك تهاوناً في صحة وأرواح المواطنين، وحتى يكون المتسبب عبرة لغيره.

(الجزيرة) توجهت من جانبها لبلدية القريات للاستفسار عن الإجراءات التي اتخذت بهذا الشأن، حيث ذكر المهندس عارف العازمي، مدير الخدمات: إن حالة التسمم وقعت في يوم جمعة ولم تبلغ صحة البيئة إلا في اليوم التالي، وتم إغلاق المطعم خمسة أيام احترازياً بناء على الصلاحيات المتوفرة لدينا، وقد أخذت صحة البيئة عدداً من العينات وأرسلت إلى المختبر في مركز الحديثة لتحليلها، وأضاف: إن النتائج كانت سليمة بالنسبة لبعض العينات، أما البعض الآخر فلم يتم تحليلها، حيث أفاد المختبر أن الكميات قليلة وغير كافية للتحليل. وأضاف العازمي: إن بلدية القريات قد مارست الصلاحيات المخولة لها، وأنه تم الرفع لمقام الوزارة لإبداء مرئياتهم وتوجيهاتهم حول هذا الموضوع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة