Tuesday  26/07/2011/2011 Issue 14180

الثلاثاء 25 شعبان 1432  العدد  14180

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

3 طلاب أمريكيين يلتحقون بالكليات العالمية الأهلية بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

تواصل الكليات العالمية الأهلية نجاحاتها في تحقيق مراتب متقدمة على قائمة الكليات الأهلية في المملكة من خلال استقطاب إعداد متزايدة من الطلاب الراغبين في دراسة التخصصات التي تقدمها الكليات.

ويأتي ذلك انعكاسًا طبيعيًا للنجاحات المتوالية خلال السنوات الماضية من خلال الإمكانات الكبيرة التي توظفها الكليات لخدمة العملية التعليمية في أقسامها وقد بدأت الكليات العالمية الأهلية في استقبال طلبات التسجيل منذ وقت مبكر للعام الدراسي القادم في عدة تخصصات علمية.

وتمنح الكليات درجة البكالوريوس في الطب والجراحة (طب بشري) والتمريض وهندسة البرمجيات. وقال الاستاذ أحمد نبيل رزق مدير العلاقات العامة والإعلام: إن الكليات تعتمد في أداء رسالتها على ثلاث ركائز رئيسة هي البيئة التعليمية المتميزة، والكفاءات التعليمية والتعاقد مع خبرات عالمية.

وأضاف رزق أنه يرتكز اهتمام الكليات العالمية حاليًا في ثلاث كليات هي الطب والجراحة (طب بشري) وكلية التمريض وكلية علوم الحاسب والاتصالات، وأن إحدى ثمار تميز الكليات العالمية الأهلية ونجاحاتها المتوالية هي هذه السمعة الطيبة التي تحققت لها مما حدا بثلاثة من الطلاب الذين يحملون الجنسية الأمريكية قادمين من نيويورك للالتحاق بالكليات العالمية الأهلية هنا في الرياض لإتمام دراستهم في تخصصات الكليات، الأمر الذي يعطي مؤشرًا قويًا على ما وصلت إليه الكليات من تميز يضاهي كبريات الجامعات في العالم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة