Tuesday  26/07/2011/2011 Issue 14180

الثلاثاء 25 شعبان 1432  العدد  14180

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأمير علي بن الحسين يأسف لإيقاف بن همام ويتعهد بخدمة الكرة الآسيوية

رجوع

 

عمان - رويترز

أبدى الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي (الفيفا)، أسفه لإيقاف القطري محمد بن همام الرئيس السابق للاتحاد الآسيوي، عن ممارسة أي أنشطة متعلقة بكرة القدم مدى الحياة، متعهداً في الوقت ذاته بالمضي قدماً لخدمة مصالح كرة القدم الآسيوية.

وقال الأمير علي الذي يرأس الاتحاد الأردني واتحاد غرب آسيا لكرة القدم، في بيان صحفي صادر عن مكتبه: «لقد تلقينا بمشاعر الأسى خبر القرار الذي اتخذته لجنة الأخلاق (القيم) في الاتحاد الدولي لكرة القدم، بمنع محمد بن همام من ممارسة الأنشطة المتعلقة بكرة القدم مدى الحياة».

وأضاف: «لقد خدم بن همام أسرة كرة القدم لأكثر من ثلاثة عقود وقدم مساهمات هامة للعبة في آسيا، وأتمنى له كل التوفيق في جهوده المستقبلية».

وتابع: «سيبقى من الأهمية بمكان أن نتحرك قدماً ونستمر في جهودنا الهادفة لخدمة كرة القدم الآسيوية، عبر اتحاد واحد متحد ومصمم على التقدم نحو الاستغلال الأمثل لإمكانيات قارة آسيا، حتى تنهض إلى المستوى العالمي من الأداء».

واختتم الأمير علي بيانه قائلاً: «بصفتي نائباً لرئيس الفيفا ممثلاً لآسيا، فإنني عازم على العمل يداً بيد مع زملائي لخدمة مصالح آسيا بأفضل ما نستطيع».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة