Wednesday  27/07/2011/2011 Issue 14181

الاربعاء 26 شعبان 1432  العدد  14181

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

شركة الدهانات «سيبكو» وBS الفرنسية توقعان اتفاقية شراكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقَّعت الشركة السعودية للدهانات الصناعية (سيبكو) اتفاقية شراكة مع شركة BS الفرنسية لطلاءات الحماية، وذلك لتطوير وتعزيز العلامة التجارية لشركة سيبكو من خلال إدخال تقنيات وأساليب جديدة. وتهدف اتفاقية الشراكة هذه إلى دعم العلامة التجارية الكبيرة لشركة سيبكو في مجال الدهانات من خلال دعمها بالعلامات التجارية الأشهر لدى شركة BS الفرنسية، وهما إندوبريني Endoprene®، ويوروكوت Eurokote®. وقد وقَّع الاتفاق كل من السيد عبدالله الحبيب رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للاستثمارات الصناعية (يونيفست) الشركة الأم لسيبكو، والسيد جيرار غايلار رئيس شركة BS لطلاءات الحماية، بحضور السيد علي العليان العضو المنتدب من يونيفست وغيره من المديرين التنفيذيين في كلتا الشركتين.

وبهذه المناسبة قال السيد عبد الله الحبيب رئيس مجلس إدارة يونيفست: «إنه لمن دواعي سروري أن أتابع الأداء المتنامي لشركة سيبكو، الذي يأتي نتيجة طبيعية لاستراتيجية أعمال تعتمد على التركيز والإبداع». وأضاف الحبيب بأن الاتفاقية الجديدة لشركة سيبكو مع شركة BS لطلاءات الحماية تمثِّل شراكةً ترتكز على أكثر من ستة عقود من العمل».من جانبه أشار السيد جيرار غايلار رئيس شركة BS لطلاءات الحماية إلى أن شركته لها خبرة طويلة في مجال إنتاج طلاءات حماية خطوط الأنابيب، وذلك منذ نهاية الحرب العالمية الثانية؛ فهي الشركة الأكبر على الإطلاق في مجال مواد طلاءات خطوط الأنابيب في العالم. وقال: إن اتفاقية الشراكة هذه تعطينا الفرصة للعمل على إدخال وتطوير تطبيق هذه التقنيات في الشرق الأوسط. مشيراً في الوقت نفسه إلى أن أعمال شركة BS للطلاء تغطي مجالات «دهانات الحماية الثقيلة والواقية، ودهانات حماية أنابيب الصلب، ودهانات حماية الأنابيب الحديدية، فضلاً عن دهانات الأغراض الصناعية وطلاء حماية الأرضيات».

وفيما يتعلق بالاستراتيجية التشغيلية والتجارية الجديدة أشار السيد علي العليان، العضو المنتدب ليونيفست، إلى أن اتفاقية الشراكة هذه تُعتبر ميزةً أساسيةً للعمليات القائمة في شركة دهانات سيبكو، وأنها سوف تعمل على تسهيل نقل أحدث التقنيات والمعارف في صناعة الدهانات؛ ما يمكِّن سيبكو من إضافة أبعاد جديدة لسعيها الدائم في تلبية مطالب العملاء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة