Wednesday  27/07/2011/2011 Issue 14181

الاربعاء 26 شعبان 1432  العدد  14181

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مع توقعات بنشاط سياحي مميز هذا العام تشهده الرياض
«هوليدي إن القصر» يستعد لاستقبال شهر رمضان المبارك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكد الأستاذ مصطفى بلانكو، المدير العام لفندق هوليدي إن القصر المدير العام للمنطقة الوسطى (القطاع الفندقي) في مجموعة عبد المحسن الحكير، أن فندق هوليدي إن القصر يشهد حالياً استعدادات تجري على قدم وساق لاستقبال شهر رمضان المبارك؛ ليكون الفندق في مستوى تطلعات زبائن خيمة الجنادرية الرمضانية هذا الموسم؛ حيث تسعى إدارة الفندق هذا العام لمضاهاة نجاح العام الماضي بل التفوق عليه، وذلك من خلال الاهتمام بأدق التفاصيل المتعلقة بموائد الإفطار والسحور المقدَّمة في خيمة الجنادرية الرمضانية وتحضير أنشطة وفعاليات مميزة لهذا العام تجعل من زيارة خيمة الجنادرية الرمضانية تجربة لا تُنسى.

كما أضاف السيد بلانكو بأن فندق هوليدي إن القصر يفخر بكونه راعي الضيافة في مهرجان الرياض للتسوق للسنة الثانية على التوالي. لافتاً النظر إلى التوقعات بنشاط سياحي مميز هذا العام تشهده مدينة الرياض في ظل الجهد الكبير الذي تبذله الهيئة العامة للسياحة، إضافة إلى تواصل الصيف والإجازة السنوية مع شهر رمضان المبارك وإجازة عيد الفطر.

على صعيد آخر صرح السيد حسام الجندي، مدير إدارة التسويق في فندق هوليدي إن القصر، بأنه بالتعاون مع رعاة خيمة الجنادرية الرمضانية فإن الكثير من الفعاليات المميزة والجوائز القيمة والمفاجآت السارة في انتظار رواد خيمة الجنادرية الرمضانية لهذا العام، إضافة إلى التشكيلة المتنوعة من أشهى الأطباق من مطابخ العالم التي تُرضي جميع الأذواق؛ حيث ستكون على مائدة خيمة الجنادرية الرمضانية. يُذكر أن فندق هوليدي إن القصر يجمع العديد من المرافق، تشمل مركزاً للمؤتمرات والاحتفالات يحتوي على ثماني قاعات للاجتماعات مجهّزة بأحدث التقنيات السمعية والبصرية، إلى جانب مركز خاص لرجال الأعمال، كما يحتوي الفندق على مطعم الموزارت الذي يقدم بوفيهات متنوعة، ونادٍ صحي ومركز للعلاج الشرقي، إضافة إلى وجود فريق محترف لإقامة الحفلات الداخلية والخارجية على حد سواء. ويُعتبر فندق هوليدي إن القصر أحد فنادق مجموعة عبد المحسن الحكير التي تمتلك أكثر من 25 فندقاً داخل وخارج المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة