Wednesday  27/07/2011/2011 Issue 14181

الاربعاء 26 شعبان 1432  العدد  14181

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

يمثلن الدفعة الأولى.. و(الجزيرة) تنشر أسماءهن
دعوة (5720) من المتقدمات للوظائف التعليمية (للنساء) للمطابقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سلطان المواش

دعت وزارة الخدمة المدنية (5720) مواطنة وتعتبرن الدفعة الأولى ممن سبق لهن أن تقدمن للمفاضلة التعليمية (نساء) على موقع وزارة الخدمة المدنية على الإنترنت (برنامج جدارة) من الحاصلات على المؤهلات والتخصصات المناسبة للوظائف التعليمية للنساء خلال الفترة من 14-4-1432هـ حتى 5-6-1432هـ، والموضحة أسماؤهن بهذا الإعلان.

ودعت الوزارة الخريجات المعلنة أسماءهن مراجعة فروع الوزارة ومكاتبها (النسوية) بهدف مطابقة ما تم تسجيله على موقع الوزارة على الإنترنت من بيانات مع أصول الوثائق الرسمية التي بحوزتهن. وستتم المطابقة من قبل فروع الوزارة ومكاتبها (النسوية) بمختلف مناطق ومحافظات المملكة خلال الفترة من بداية دوام يوم الثلاثاء الموافق 25-8-1432هـ حتى نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 3-9-1432هـ حسب تقويم أم القرى.

وأكدت الوزارة على أن هذه الدعوة لا تعني الترشيح وإنما لمطابقة بيانات المتقدمات المعلنة أسماءهن بناء على ما تم تسجيله من قبلهن على موقع الوزارة مع أصول الوثائق الرسمية ليتم الترشيح بعد المطابقة على الوظائف التي وردت من وزارة التربية والتعليم مخصصة حسب المرحلة والمادة والمقر.

وطلبت الوزارة من المعلنة أسماءهن اصطحاب الوثائق التالية عند مراجعتهن فروع ومكاتب الوزارة (النسوية) للمطابقة: نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل إن وجدت، أو سجل الأسرة المضافة به الخريجة مع نسخة منه، أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، أصل شهادة الخبرة المسجلة على الموقع، لمن تتوفر لديه خبرة، مصدقة من الجهة المشرفة مع نسختين منها، أصل شهادة الدورات التدريبية المسجلة على الموقع، لمن يتوفر لديه دورات تدريبية مصدقة من الجهة المشرفة مع نسختين منها، أصل شهادة التعليم الزائد المسجل على الموقع، لمن يتوفر لديه، مع نسختين منها. والجزيرة تنشر كافة أسماء المتقدمات على موقعها الإلكتروني: www.al-jazirah.com.sa.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة