Wednesday  27/07/2011/2011 Issue 14181

الاربعاء 26 شعبان 1432  العدد  14181

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أثنى على المشرفين عليه
د.السديري رعى الحفل الختامي للنادي الصيفي في إصلاحية الملز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رعى الدكتور محمد بن عبدالعزيز السديري المدير العام للتربية والتعليم في منطقة الرياض المكلف، الحفل الختامي لبرامج وفعاليات نادي الملز الصيفي في الجناح المثالي في شعبة سجن الملز في الرياض أمس.

وقال الدكتور السديري إن البرامج والمناشط التي تقدمها وزارة التربية والتعليم في الإصلاحيات حققت كثيراً من الأهداف المرسومة لها، من الإسهام في تعديل سلوك النزيل، وإنها وضعت منهجا لرعاية النزلاء وتوجيه شخصياتهم.

وأضاف إن وزارة التربية والتعليم وضعت منهجاً لرعاية الطلاب وتوجيه شخصياتهم، مشيراً إلى أن الأندية الصيفية تشرف عليها نخبة من المشرفين المميزين، الذين يقدمون عديداً من البرامج المتنوعة لأبنائنا الطلاب لتعود عليهم بالنفع والفائدة، وتطور قدراتهم وإمكانياتهم.

من جانبه، ذكر العقيد علي الحمود مدير شعبة سجن الملز، أن وجود النادي الصيفي في شعبة سجن الملز إضافة كبيرة، ودفع لعملية الإصلاح داخل السجون، وأنها أسهمت في تنمية قدرات وطاقات النزلاء، منوهاً بأن تكفل تعليم الرياض بهذا النادي يعد تطوراً ملموساً في مشاركة مؤسسات المجتمع المدني مع المديرية العامة للسجون في تطوير خدماتها المقدمة للنزلاء.

وفي السياق نفسه، ذكر الأستاذ شاكر أبوعباة مشرف النشاط والمشرف المتابع للإصلاحيات في تعليم الرياض، إن نجاح تجربة إقامة الأندية الصيفية في الإصلاحيات أسهم في استمرارها خلال التسع السنوات الماضية، مشيراً إلى أن نجاح تجربة التعليم في ذلك، شجع باقي إدارات التعليم في جميع مناطق المملكة لتنفيذها.

وقال الأستاذ عبدالرحمن الدريهم مدير نادي إصلاحية الملز في كلمته خلال الحفل، إن وجود النادي الصيفي داخل الإصلاحية لعامه التاسع يدل على النجاح الذي حققه النادي، بالتعاون بين «التربية» والعاملين في شعبة إصلاحية الملز، مشيرا إلى التعاون والتفاعل الذي لمسه من النزلاء، الذين أسهموا في نجاح فعاليات النادي.

وعبر النزلاء في كلمة ألقاها أحدهم ح.س عن سعادتهم بإقامة النادي الصيفي في الإصلاحية، داعياً إلى استمرار مثل هذه البرامج لهم. وفي ختام الحفل الذي تضمن تقريراً مصوراً لنشاطات النادي، وفقرات شعرية وإنشادية، ومسرحية بعنوان «أبو مصلح لتأجير الآباء»، كرم الدكتور السديري الداعمين لبرامج النادي من منسوبي تعليم الرياض، وإدارة السجون، ومنسوبي الإصلاحية، والنزلاء المميزين في برامج النادي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة