Wednesday  27/07/2011/2011 Issue 14181

الاربعاء 26 شعبان 1432  العدد  14181

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

نتائج منتخباتنا للناشئين والشباب في جدة والمغرب تبشر بمستقبل باهر للمنتخب الأول، حيث كشفت تلك المنتخبات عن مواهب كثيرة ستكون رافداً للمنتخب الأول خلال السنوات المقبلة ومؤكدة أن الكرة السعودية غنية وثرية بمواهبها، ولكنها بحاجة إلى استثمارها بحسن التخطيط.

ما أن تهدأ الأمور وتستقر في نادي الوحدة حتى تعود للاشتعال مرة أخرى، حيث انشغل الوحداويون حالياً بقضية التبرعات الشرفية ومطالبة رئيس أعضاء الشرف أجواد الفاسي بتوريد المبالغ التي جمعها في حساب النادي في حين للفاسي رأي آخر.

الفوضى الجماهيرية في معسكر النصر بالطائف أدت إلى كسر زجاج حافلة الفريق أمام الفندق ومضايقة الفريق خلال التدريبات وإيقافها عدة مرات مما يهدد المعسكر بالفشل.

إذا وفق الهلاليون بتسويق السويدي وليهامسون وضم الكاميروني إيمانا فسيكونون قد ضربوا ضربة قوية في تعاقداتهم للموسم الجديد.

كان محمد بن همام شخصية فولاذية وهرماً كبيراً، وكان يعامل في العالم كرجل قيادة قبل قضيته الأخيرة مع الفيفا التي أحرقت شخصيته تماماً وأنهت حاضره ومستقبله مع الكرة وقذفت به إلى الظل.

لاعبونا الدوليون لن يستطيعوا مشاركة أنديتهم بعد مباراة هونج كونج الثانية نظراً لأن المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم ستبدأ بعد شهر رمضان المبارك مباشرة وبالتالي ستفقدهم أنديتهم في المرحلة الأولى من الدوري وهذا سينعكس سلبياً على مستوى القوة والإثارة والإقبال الجماهيري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة