Wednesday  27/07/2011/2011 Issue 14181

الاربعاء 26 شعبان 1432  العدد  14181

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

القحطاني: الأجواء الجميلة ستساعدنا على استعادة لياقتنا المفقودة
النصر يتراجع ويسمح لجماهيره في الطائف بمتابعة تدريبات الفريق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطائف - زيد السبيعي

قررت إدارة الكرة بنادي النصر السماح للجماهير بمتابعة تدريبات الفريق المعسكرحاليا في الطائف اعتبارا من اليوم وذلك بعد التنسيق والتفاهم مع مكتب رعاية الشباب بالطائف الذي وجّه بتوفير الأمن خلال التدريبات وعدم حرمان الجماهير من حقها.

وكان النصر قد أغلق تدريباته أمس بسبب الفوضى العارمة التي أحدثها عدد من المشجعين في تدريبات الأيام الماضية وغياب العنصر الأمني، وقد طالبت إدارة الكرة بقيادة سلمان القريني الجماهير بالتعاون مع إدارة الملعب لتحقيق الهدف المنشود من إقامة المعسكر.

وعلى صعيد آخر عقد سلمان القريني قبل بداية تمرين البارحة اجتماعا باللاعبين بحضور المنسق الفني علي كميخ بين لهم برنامج المرحلة المقبلة بعد التغييرات التي طرأت عليه بالمشاركة في بطولة بني ياس الودية الدولية بالإمارات وأشاد بما قدموه من جهود في المرحلة الماضية، بعدها انطلقت التدريبات التي تركزت على رفع الجوانب اللياقية مع قياسات لمعدلات اللياقة، قبل أن يختتم التمرين بمناورة في منتصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء وليد الطايع الذي يواصل برنامجه التأهيلي.

وأقامت إدارة الفريق حفلاً لمساعد المدرب بابلو بمناسبة فوز بلاده ببطولة كوبا أمريكا 2011م، وقد ثمن لإدارة البعثة هذه المبادرة وقال: إنها لفتة لا تستغرب من إدارة النصر، علماً بأن تدريبات الفريق النصراوي الأول اليوم الأربعاء ستكون على فترتين صباحية ومسائية.

من جانبه أكد لاعب الوسط عبدالرحمن القحطاني بأن المعسكر يعتمد على الجانب اللياقي الذي جاء بعد فترة توقف زاد عن الشهر مشيرا إلى أن أجواء الطائف الخلابة تساعد اللاعبين على استعادة لياقتهم المفقودة مثمناً دور إدارة النادي في إقامة المعسكر داخلياً بحكم المدة القصيرة وقرب شهر رمضان المبارك، وكذلك عدم اكتمال صفوف الفريق.

كما امتدح القحطاني الدور الكبير الذي يقوم به الكابتن علي كميخ وقال: المدرب الوطني قريب من اللاعبين وسهل التعامل والتواصل معه وبإذن الله سيجني الفريق ثمار وجود كميخ الذي مهما قلت فإن شهادتي فيه مجروحة، مقدماً شكره وتقديره لجماهير النصر التي ساندت الفريق منذ وصوله وخلال أيام المعسكر وساهمت بشكل كبير في إنجاح المعسكر وأشعرتنا بالمسؤولية التي نتمنى بإذن الله أن نلبي طموحاتهم خلال الموسم الجديد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة