Wednesday  27/07/2011/2011 Issue 14181

الاربعاء 26 شعبان 1432  العدد  14181

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأولمبي احتفى ببطل كوبا أمريكا في الرياض
الشباب يخسر تجربة فوبورتال الألماني برباعية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – سلطان الجلمود :

خسر فريق الشباب الكروي من فريق فوبورتال الألماني 4-1 في المباراة الودية التي جمعت الفريقين أمس في إطار المعسكر الإعدادي المقام بمدينة دوسلدروف الالمانية.

وكان الشباب هو البادئ بالتسجيل عن طريق اللاعب امادو فلافيو في الشوط الأول قبل ان يتمكن الفريق الألماني من تسجيل أربعة أهداف في الشوط الثاني.

وأشرك المدير الفني للشباب عددا كبيرا من اللاعبين في شوطي المباراة حيث شارك في الشوط الأول: سليمان سفياني ومحمد غليميش وتفاريس وسند شراحيلي وزيد المولد و فيرناندو وبدر السليطين وإبراهيم ياتارا وعبدالله الأسطاء وفلافيو وفيصل السلطان.

وفي الشوط الثاني أشرك ماجد المرحوم وخالد عواجي وتميم الدوسري وعمر الغامدي وفهد حمد وسعيد الدوسري وصقر عطيف وفهد المنيف وعبدالعزيز السعران.

من جانب آخر واصل الفريق الأولمبي استعداداته للموسم القادم بمعسكره على ملعب إعداد القادة بالرياض تحت إشراف المدرب الأرجواني خوان رودريقز , حيث كانت التدريبات على فترتين صباحية ومسائية.

من جهته عقد نائب رئيس النادي خالد المعمر مساء أمس اجتماعا بلاعبي الفريق الأولمبي في مقر معسكرهم بمعهد إعداد القادة، حثهم من خلاله على بذل مزيد من الجهد خلال المعسكر للاستفادة منه، وكذلك طالبهم بالتركيز في التدريبات الصباحية والمسائية، والاهتمام بتعليمات الجهاز الفني والطبي،وتنفيذها.

وبعد نهاية الاجتماع شارك نائب الرئيس الشبابي والأجهزة الإدارية واللاعبون، الجهاز الفني للفريق بقيادة الأرجواني خوان رودريقز،ومساعدة سبستينان فرحتهم بمناسبة فوز منتخب بلادهم بكأس بطولة كوبا أمريكا، وقدم المعمر التهاني للجهاز الفني بهذه المناسبة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة