Wednesday  27/07/2011/2011 Issue 14181

الاربعاء 26 شعبان 1432  العدد  14181

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأخضر الشاب وصل أرمينيا الكولومبية والفيفا صادق على أهلية اللاعبين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أرمينيا - واس

وصلت بعثة منتخبنا للشباب لكرة القدم إلى مدينة أرمينيا الكولومبية برئاسة نائب رئيس البعثة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ناصر الهويدي للمشاركة في نهائيات كأس العالم في كولومبيا التي ستنطلق بعد غد الجمعة ويشارك فيها منتخبنا في المجموعة الرابعة التي تضم كلاًّ من: كرواتيا ونيجيريا وجواتيمالا.

وكان في استقبال البعثة حاكم مدينة أرمينيا خوسية دومنقيز وأعضاء اللجنة المنظمة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا). ورحب حاكم أرمينيا بالبعثة وتمنى لهم حسن الإقامة وتقديم مستوى مميز في البطولة وقدم هدية خاصة للبعثة وسط احتفال رسمي من قبل الحكومة الكولومبية.

من جانب آخر، قدمت المنسقة العامة للاتحاد الدولي لكرة القدم في مدينة أرمينيا جل فرانسيسكا في اجتماع خاص عرضاً مرئياً تعريفياً للبطولة ثم تحدث ممثل لجنة الحكام فليكس عن بعض الأمور التحكيمية التي لابد من التذكير بها كما قدم عرضًا مرئيًّا عن بعض الحالات التحكيمية. ثم قامت المنسقة العامة في مدينة أرمينيا وعضو اللجنة المنظمة عمر شاهين بالكشف على أهلية اللاعبين ثم منحت اللجنة اللاعبين والأجهزة الفنية والطبية شهادة المشاركة في المونديال.

وكانت اللجنة المنظمة اعتمدت التميمة الرسمية لكأس العالم على شكل طائر من فصيلة جواكامايا روخا، التي تُعد أشهر فصائل الطيور في أمريكا الجنوبية حيث زُين ريش الطائر بألوان متناثرة ترمز للعلم الكولومبي. وعلى صعيد التدريبات ادى اللاعبون حصة تدريبية أمس في النادي الصحي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة