Thursday  28/07/2011/2011 Issue 14182

الخميس 27 شعبان 1432  العدد  14182

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإدارة خالصت الروماني بيتري بالتراضي
الطاقم الفني للنصر واللاعبون الأجانب يصلون الجمعة والسبت

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطائف - زيد السبيعي

يصل صباح غد الجمعة إلى الرياض مدرب فريق النصر الكروي الأرجنتيني جوستافو كوستاس وطاقمه الفني المكون من مساعده فرانسيسكو بيزار ومدرب اللياقة الكسنرس كورتيز ومدرب الحراس باولوسيزار.. كما يصل على نفس الرحلة قائد المنتخب الجزائري المدافع عنتر يحيى، في حين سيصل إلى الرياض بعد غد السبت اللاعب الأرجنتيني خوان مارسير.

وسيخضع اللاعبان يومي السبت والأحد لفحص طبي للتأكد من سلامتهما قبل التوقيع معهما والذي حدد له صباح الاثنين المقبل بحضور سمو رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي ليلتحقا في مساء اليوم نفسه بالتدريبات التي ستكون في ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بمقر النادي بعد أن يعود الفريق من معسكره الحالي بالطائف مساء الأحد القادم.

وسيحدد المركز الإعلامي موعدا للمؤتمر الصحفي للمدرب كوستاس واللاعبون الأجانب ينتظر ان يكون نهاية الأسبوع القادم للتقديمهم للإعلام والجماهير.

هذا وتسلم الروماني «بيتري» مخالصته النهائية من النادي بالتراضي.

وعلى صعيد الفريق في معسكره الحالي بمحافظة الطائف تواصلت التدريبات على فترتين صباحية ومسائية وسط حضور جماهيري كبير وتنظيم أمني.. وشهد مران الأمس المسائي خروج اللاعب عبد الله القرني قبل نهايته إثر تعرضه لكدمة طفيفة في المناورة التي فرضها المدرب.

وكان حراس المرمى الخمسة (خالد راضي وعبدالله العنزي وكميل الوباري وحسين ربيع ومروان موسى) قد خضعوا لتدريبات مكثفة تحت إشراف مدربهم عبدالعزيز أبو زيد، وينتظر أن تعلن إدارة النصر خلال الأيام القادم مشاركة الفريق الأولمبي في بطولة المصيف التي ستنطلق في الطائف في السادس من رمضان المبارك بديلاً للفريق الاول الذي سيشارك في بطولة بني ياس الدولية بدبي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة