Friday  29/07/2011/2011 Issue 14183

الجمعة 28 شعبان 1432  العدد  14183

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

فيما أطلقت عرضها المجاني لتأسيس خدمة 800
STC تطور باقات آي فون لقطاع الأعمال وتطلق باقة بريميوم المفتوحة

رجوع

 

الجزيرة - سعود الهذلي

أدخلت الاتصالات السعودية سلسلة من المميزات والخصائص الجديدة على باقات آي فون الرائدة التي سبق وأن أطلقتها لعملائها في القطاعات التنموية المختلفة، محدثة بذلك تطويراً كبيراً دون أي تكاليف إضافية على العملاء، وقد شملت هذه الخصائص زيادة سعة البيانات لباقات الآي فون بداية من 500 ميغا وتصل إلى سعة بيانات مفتوحة ضمن باقة بريميوم الجديدة والمميزة والتي تشمل دقائق ورسائل نصية ووسائط مجانية صممت خصيصاً لتناسب عملاء قطاع الأعمال في تلبية احتياجاتهم وإنجاز مهامهم عبر الإنترنت بشكل أمثل يتواءم مع تطلعاتهم، مما يتيح لرجال الأعمال إجراء المكالمات الهاتفية والتمتع بخدمات الإنترنت بسرعات وسعات عالية. وتأتي هذه الخطوة ضمن خطط الشركة التي تسعى من خلالها إلى توفير أذكى الابتكارات التقنية التي تساعد عملاءها في قطاعات الأعمال على مواجهة تحديات ومتطلبات الأسواق المحلية والخارجية، مضيفة أن ما تفردت به من حلول وأنظمة مبتكرة أسهم في تأسيس بنية تحتية أكثر ذكاءً، مما حقق تطلعات العملاء في الحصول على أكبر قدر من الربحية المنشودة. مما أكسبها طابع التفرد والتميز وأهّلها لأن تكون المشغل الرئيس لخدمات الاتصال على مستوى المملكة ومنطقة الشرط الأوسط، لافتة إلى حلول الاتصال من مصدر واحد (هاتف، جوال، إنترنت)، وحلول مراكز المعلومات والبيانات، وحلول اجتماعات الويب وحلول الإنترنت وغيرها.

من جهة أخرى أطلقت الاتصالات السعودية لعملائها في قطاعات الأعمال والقطاعات الحكومية عرض التأسيس المجاني لخدمة الـ800، لتمكينهم من التواصل مع عملائهم في مناطق المملكة.

وأكدت الشركة أن فترة العرض المميز مستمرة حتى 15 أكتوبر 2011م، موضحة أن الخدمة تشتمل على سلسلة من المميزات مثل خاصية توجيه وحصر المكالمات داخل النطاق المحلي، وقدرتها على توزيع المكالمات بالنسبة المئوية في أكثر من موقع حسب اختيار العميل، إضافة إلى خاصية تحويل المكالمات حسب التوقيت الزمني، وتوجيه المكالمات بمعرفة المتصل، وخاصية انتظار المكالمات وتحديد عدد المكالمات الواردة وبياناتها، وقدرة الخدمة على حجبها من المناطق غير المرغوب في الاتصال بها.

وتتميز الخدمة بخاصية الخطة البديلة التي تمكن العميل من طلب التحويل السريع إلى خطة طوارئ بديلة، مما يضمن استمرار الاتصال به في الظروف المختلفة.

هذا ويمكن للعملاء الراغبين في الحصول على خدمة عرض التأسيس المجاني لخدمة الهاتف المجاني 800 الاتصال بمدير الحساب أو الاتصال بمركز العناية بعملاء قطاع الأعمال 909 بالشركة، أو زيارة أقرب مكتب خدمات لقطاع الأعمال في مناطق المملكة المختلفة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة