Friday  29/07/2011/2011 Issue 14183

الجمعة 28 شعبان 1432  العدد  14183

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ضمن فعاليات «الرياض بلا تدخين»
«نقاء» تطلق: «احضر من تحب تجد ما تحب» بمناسبة رمضان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

ضمن فعاليات مشروع «الرياض بلا تدخين» الذي ترعاه مؤسسة سليمان بن عبد العزيز الراجحي الخيرية أطلقت الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين «نقاء» بمناسبة شهر رمضان المبارك حملة «احضر من تحب تجد ما تحب» بهدف مساعدة المدخنين على الإقلاع بمناسبة هذا الشهر الكريم الذي تزداد فيه عزيمة المدخنين للإقلاع عن هذه الآفة الضارة.

وتشتمل الحملة على إعلانات صحفية وإذاعية بهدف جذب العديد من المدخنين للاستفادة من فترة الصيام، والخضوع لبرامج علاجية للإقلاع عن التدخين.

وأوضح المدير التنفيذي لجمعية نقاء فهد المقرن أن الحملة تقوم على تقديم النصيحة لكل من يعرف مدخناً أو تربطه به صلة محبة أو علاقة قربى للتخلص من آفة التدخين خلال هذا الشهر الفضيل من خلال عيادات الجمعية وغيرها من عيادات علاج إدمان التدخين التي سيجد من خلالها برامج علاجية جيدة تعينه بعد الله سبحانه وتعالى في التخلص من عادة التدخين.

وعدّ شهر رمضان فرصة مناسبة للإقلاع عن التدخين خصوصاً أن المدخن ينقطع عن التدخين أثناء الصيام لمدة تزيد عن الـ «12» ساعة في اليوم وهذا الجانب يعزز من نجاح البرنامج العلاجي، داعياً جميع المدخنين للاستفادة من شهر رمضان والدخول في برنامج علاجي يساعدهم في التوقف عن التدخين.

وأفاد المقرن أن الحملة التي انطلقت الخميس الماضي وتستمر حتى الأسبوع الثاني من شهر رمضان المبارك تمثل جزءاً من مشروع «الرياض بلا تدخين».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة