Friday  29/07/2011/2011 Issue 14183

الجمعة 28 شعبان 1432  العدد  14183

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. خالد طاهر لـ «الجزيرة»:
إنجاز مراحل كبيرة من مشروع واحة الأمير سلمان والانتهاء نهاية العام القادم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

تم إنجاز مراحل كبيرة من مشروع واحة الأمير سلمان ويتوقع الانتهاء من تنفيذه بنهاية العام القادم 2012م.

أوضح ذلك لـ»الجزيرة» الدكتور خالد طاهر المشرف على المشروع مشيداً بدعم واهتمام ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وكذلك صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس المجلس التنفيذي لواحة الأمير سلمان.

ومضى الدكتور خالد طاهر قائلاً: إن أمانة منطقة الرياض شريك أساسي ولديها مشترك مع واحة الأمير سلمان ومؤسسة الرياض الخيرية للعلوم وهو ما يسمى بواحة الأمير سلمان في الأحياء السكنية وعدد 15 مركزاً ثلاثة منها أصبح جاهزاً.

وعن تكلفة هذا المشروع حقيقة أكبر ما فيها مساهمات في الأسلوب وحق الشراكة الذي اتبع، فيها والدولة حفظها الله مشكورة تقدم من خلال الشريك الأساسي لهذا المشروع وهو مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية أرضا في موقع مميز على طريق الملك عبدالله ثم تأتي القطاعات الحكومية الأخرى ذات العلاقة بمساهمات كبيرة جداً وفاعلة على سبيل المثال لدينا شركة أرامكو ترعى قاعتين، وكذلك شركة سابك، والاتصالات السعودية، إضافة إلى شركات وقطاعات أخرى، إضافة إلى الدور المهم والأساسي الفاعل للهيئة العليا لتطوير الرياض. لا شك أنه بانتهاء هذا المشروع العلمي الترفيهي سوف يضاف إلى معالم العاصمة الحضارية ذات النقلة النوعية المتميزة.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز قد وضع حجر الأساس لهذا المشروع في 25 محرم 1431هـ.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة