Friday  29/07/2011/2011 Issue 14183

الجمعة 28 شعبان 1432  العدد  14183

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأصفر يفضل المشاركة في دورة بني ياس على المصيف
أسرار النصر في يد كوستاس.. وحسم مصير لاعبيه «قريب»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطائف - زيد السبيعي

بات مدرب النصر الأرجنتيني جوستافو كوستاس الذي سيصل صباح اليوم برفقة المدافع الجزائري عنتر يحيى للرياض على دراية كاملة بمستويات اللاعبين في معسكر الطائف، مستفيدا في ذلك من رسائل المنسق الفني علي كميخ اليومية المصورة عبر البريد الإلكتروني عن أداء اللاعبين وتدريباتهم الصباحية والمسائية، وفي هذا الصدد من المتوقع أن يحسم المدرب مصير عدد من لاعبي الفريق المحليين الذين يمتلكون عروضا قوية من عدد من فرق الدوري السعودي قبل المغادرة للمشاركة لبطولة بني ياس الدولية التي يشارك فيها بلاعبيه الأساسيين لتحضيرهم لانطلاقة المنافسات المحلية.

على صعيد آخر قام مدير عام كرة القدم النصراوية سلمان القريني والمنسق الفني علي كميخ بزيارة لمدير مكتب رعاية الشباب بالطائف قدما خلالها نيابة عن مجلس إدارة النادي الشكر والتقدير لكل منسوبي المكتب على جهودهم التي بذلوها طوال فترة معسكر الفريق الحالية بالطائف، كما قدما له اعتذار نادي النصر عن المشاركة في بطولة دورة المصيف معللين ذلك برغبة الجهاز الفني بالمشاركة في بطولة بني ياس الدولية متمنين للبطولة كل النجاح.

بابلو يقسم النصراويين

3 مجموعات

الى ذلك واصل الفريق الأصفر تدريباته اليومية في معسكره الحالي بالطائف، وشهدت الفترة الصباحية تركيزاً على الجوانب اللياقية المتنوعة تلاها تدريبات تكتيكية بالكرة اشتملت على التسديد المباشر على المرمى من عدة زوايا. واختتم التدريب بمناورة خفيفة على نصف الملعب.

وفي الفترة التدريبية المسائية قسم مدرب اللياقة بابلو اللاعبين 3 مجموعات وأجرى لهم تدريباً يعتمد على التمريرات السريعة في مساحات قصيرة، أتبعها بتدريب تكتيكي على كيفية الانتشار في الملعب وبناء الهجمة والارتداد السريع ثم قسم اللاعبين لمجموعتين وأجرى لهم مناورة على نصف الملعب تعرض خلالها اللاعب محمد عيد لكدمة خفيفة ولم يكمل المناورة حيث فضل الجهاز الطبي إراحته، في حين لم يشارك في تدريبات المباراة اللاعب ريان بلال لحصوله على راحة طبية لمعاناته من شد خفيف ، هذا وسيكتفي الفريق النصر بحصة تدريبية واحدة عصر اليوم الجمعة تبدأ عند الساعة الرابعة والنصف.

الطايع: ردي سيكون في الميدان

من جانبه أكد لاعب النصر المنتقل حديثاً من الحزم وليد الطايع أنه سيكون جاهزا لخدمة النصر بداية الموسم بعد شفائه من الإصابة في الرباط الصليبي وقال: « انضمامي للنصر شرف كبير لي و- بإذن الله - أكون من أنجح الصفقات «، مبيناً أن إصابة الملاعب (الرباط الصليبي ) أصبحت من الإصابات العادية، والاهم هو التأهيل الصحيح لكي يعود اللاعب لمستواه، وهذا ما عملت به، مشيراً إلى أنه لا ينوي الاستعجال في العودة لكي لا تتفاقم الإصابة.

وعن تعاقد النصر معه وهو في مرحلة التأهيل قال: «أقدام النصر على التعاقد معي وأنا في المرحلة التأهيلية من علاجي يعطيني دافعا كبيرا لكي أكون عند حسن ظن القائمين على الفريق، بوقفتهم معي في أهم مشواري الرياضي وهذا دين كبير في عنقي»، موضحاً أن رده على من شكك في نجاحه مع الأصفر سيكون داخل أرضية الملعب.

وحول معسكر الطائف قال الطائع: معسكر الطائف من أفضل المعسكرات بسبب الأجواء الرائعة، كما انه قربني أكثر من زملائي اللاعبين الذين سيساعدونني في النجاح معهم وكذلك التعاون على تحقيق الانتصارات للفريق، مختتماً حديثه بضعف فرصته في المشاركة في بطولة بني ياس الدولية لعدم دخوله في التدريبات التي ربما تكون نهاية شهر رمضان المبارك.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة