Saturday  30/07/2011/2011 Issue 14184

السبت 29 شعبان 1432  العدد  14184

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الرياض» يرعى مهرجان السواط «أجمل وأحلى» في الطائف

رجوع

 

رعى بنك الرياض وللعام الرابع على التوالي مهرجان السواط السنوي والذي تحتضنه في كل عام مدينة الطائف تحت شعار «أجمل وأحلى»، والذي انطلقت فعالياته مطلع شهر يوليو الحالي ويستمر على مدار شهر كامل.

ويشتمل مهرجان السواط السنوي، الذي يعد واحداً من أبرز الفعاليات السياحية والترفيهية التي تشهدها مدينة الطائف خلال موسم الصيف، على العديد من الأنشطة والعروض الترفيهية والثقافية التي تحظى باهتمام ومتابعة رواد المهرجان من مختلف الفئات والأعمار، حيث يتضمن المهرجان عروضا مسرحية للأطفال، وعروضا للسيرك والألعاب البهلوانية، إلى جانب عروض للألعاب المائية والدلافين. كما يشتمل المهرجان على عروض لفرق الإنشاد الديني والعديد من المسابقات الدينية والثقافية والرياضية، وأمسيات شعرية، فضلاً عن تقديم جوائز قيّمة لزوار المهرجان.

وذكر مدير إدارة خدمة المجتمع في بنك الرياض الأستاذ طارق السلهام، أن حرص البنك على تقديم الدعم المستمر ورعايته المتواصلة لمهرجان السواط السنوي يأتي ضمن التزام البنك بمسئوليته تجاه خدمة المجتمع، من خلال تقديم المساندة التي تمكّن من تحفيز النشاط السياحي في مختلف مناطق المملكة، معتبراً أن مهرجان السواط يعدّ من الفعاليات الحيوية التي تشهدها مدينة الطائف بأبعادها السياحية المتميزة، ويحظى بإقبال متنامي من قبل الزائرين، وباهتمام لافت من قبل مختلف المسئولين على النشاط السياحي نظراً للقيمة المضافة التي يحققها لتنشيط حركة السياحة في المدينة.

من جانبه أشاد رئيس شركة مجموعة السواط السياحية الأستاذ عيد السواط (الجهة المنظمة للمهرجان) بدور الجهات الراعية في نجاحه، وفي تحقيق معدلات حضور متزايدة من قبل الزوار عاماً تلو الآخر، مضيفاً أن بنك الرياض يعد إحدى المؤسسات الوطنية التي كان لإسهاماته في دعم المهرجان خلال السنوات الماضية الأثر الإيجابي في تميّزه وفي مساندة وتنشيط حركة السياحة الداخلية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة