Saturday  30/07/2011/2011 Issue 14184

السبت 29 شعبان 1432  العدد  14184

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«مكارم الرياض» يطلق شعار «الكرم في شهر الكرم»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلن فندق مكارم الرياض أحد منشآت مجموعة مكارم للضيافة عن إطلاق خيمته الرمضانية ضمن النشاطات الخدمية التي يقدمها تحت شعار (الكرم في شهر الكرم)، حيث يستمتع الزوار والضيوف بأجواء روحانية خلابة ومنعشة حول المسبح ومطعم الديوان وتقدم إليهم ألذ الأطباق الرمضانية في بوفيه الإفطار والسحور. كما سيكون بإمكان الزوار والضيوف مشاهدة عمليات الطهي وتجهيز الوجبات أمامهم بكل مهارة واحترافية وإتقان في المطبخ المفتوح.

ويتضمن الـبــرنــامـج الرمضاني عدداً من المفاجآت للنزلاء والضيوف خاصة للأطفال الذين سيجدون من الفندق متنفساً جميلاً لتغيير الأجواء مع توفر المسبح المجاني والألعاب المختلفة والجوائز اليومية. ويتيح الفندق للأطفال دون سن السادسة الدخول مجاناً ومن هم بين سن السادسة والثانية عشرة بنصف القيمة. إضافة إلى وجود عروض مميزة وسخية خاصة للشركات والمجموعات. وعروض أخرى للإقامة بالفندق تشمل الإفطار والسحور وقد أبدى الفندق استعداده التام لإقامة حفلات الإفطار والسحور الخارجية على أرقى المستويات سواء من ناحية الإعداد والتجهيزات أو من ناحية النوعية والخدمات.

كما يقدم الفندق يومياً جوائز عديدة قيمة وتذاكر طيران دولية ومحلية مقدمة من كل من الخطوط القطرية والملكية الأردنية وطيران ناس وأطقم مجوهرات مقدمة من مصنع مصلي للمجوهرات وعطورات قيمة من الماجد للعود والعديد من الهدايا الأخرى القيمة والنفيسة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة