Saturday  30/07/2011/2011 Issue 14184

السبت 29 شعبان 1432  العدد  14184

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بعد تطبيقها لمعايير الجودة الأكاديمية
كليات الغد الدولية للعلوم الصحية تحوز شهادة (IS 9001- 2008)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

حصلت كليات الغد الدولية للعلوم الصحية مؤخرا على شهادة المنظمة الدولية للقياس (ISO 900 - 2008) .

وقال نائب الرئيس والمشرف العام على الشؤون الأكاديمية والتعليمية د. محمد بن حمد المجلي إن ما تم إنجازه جاء متطابقاً مع الدعم المتواصل والمساندة المستمرة التي وفرتها إدارة كليات الغد وعلى رأسها سعادة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ إبراهيم بن موسى الزويد بالحرص على تحسين مستوى الأداء التنظيمي بكليات الغد الدولية في شتى النواحي وبخاصة الأداء الأكاديمي والإداري وعلى صعيد التجهيزات. وأن ما تحقق من نجاح يشكل دليلا حول تطور الأداء المهني والتوصيف العالي لمخرجات كليات الغد بشكل يتناغم مع المتطلبات الأساسية لإدارة الجودة وتلبية توقعات طلابنا وطالباتنا.

وأضاف د. المجلي إن شهادة الأيزو ليس مجرد لوحة تعلق لتزيين الجدران بل إنها في الواقع تضفي المزيد من الأعباء على إدارة كليات الغد ليس على صعيد المحافظة على المكاسب المتحققة وحدها بل والارتفاع المستمر في توفير معايير الاحترافية والجودة والإنتاجية والمركز التنافسي التي باتت كليات الغد تؤكد من خلالها على شراكة الإنجاز والنجاح لمعطيات البيئة التعليمية والتدريبية وفق أحدث المقاييس العصرية وأكثرها مواكبة.

وقدم المشرف العام على الشؤون الأكاديمية والتعليمية الشكر لجميع منسوبي كليات الغد للبنين والبنات التي تمت زيارتها والتدقيق عليها في إطار نظام الآيزو، مقدراً الجهد المميز الذي بذله د. مؤمن الضمراني ود. محمد إبراهيم عبدالعزيز منذ مراحل الإعداد وحتى الحصول على الشهادة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة