Saturday  30/07/2011/2011 Issue 14184

السبت 29 شعبان 1432  العدد  14184

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

SEAGATE تطرح أول وحدة تخزين لاسلكية محمولة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أعلنت شركة Seagate المروج الأول لوحدات التخزين في الشرق الأوسط لعام 2011 اليوم عن توفر وحدة التخزين اللاسلكية المحمولة GoFlex Satellite™، وذلك ابتداءً من منتصف شهر أغسطس، وهي عبارة عن أول محرك أقراص ثابتة خارجي يعمل باستخدام طاقة البطارية لزيادة مساحة تخزين أي أجهزة محمولة مجهزة لاستخدام Wi-Fi لاسلكيًا. ونظرًا لاحتوائه على مساحة تصل إلى 500 جيجابايت وإمكانية وصول إلى Wi-Fi عبر 802.11 b/g/n وبطارية قابلة للشحن، فسيوفر لك هذا المنتج والذي يعتبر أحدث عضو في عائلة GoFlex® القدرة على حمل مكتبة كاملة من ملفات الفيديو، والموسيقى، والصور والمستندات معك. يتم توصيل الأجهزة مباشرةً بمحرك أقراص GoFlex Satellite لاسلكيًا من خلال استخدام تطبيق GoFlex Media™ المجاني أو من خلال مستعرض الويب. يتوفر GoFlex Satellite بسعر التجزئة المقترح من الشركة المصنعة والذي يبلغ تقريباً 799 درهماً.

وتحدث السيد أيمن العجوز، مدير مبيعات شركة Seagate في منطقة الخليج العربي عن الجهاز قائلاً: «مع تزايد أجهزة الكمبيوتر اللوحية وأسواق iPad والأحجام الكبيرة من الوسائط ذات الجودة العالية التي يتم استخدامها في الوقت الحالي، هناك حاجة واضحة للوصول إلى المحتوى دون مواجهة تحديات تدفقات ملفات الفيديو عبر الإنترنت، الحقيقة المؤسفة هي أن سعة التخزين المحدودة لهذه الأجهزة المحمولة الحديثة الشائعة هي ما يقلل من كفاءتها في حين أن إحدى المهام الأساسية لهذه الأجهزة تتمثل في استخدام الوسائط».

وأضاف: «باستخدام وحدات التخزين اللاسلكية المحمولة GoFlex Satellite، نتمنى إنشاء حل متميز يوفر قيمة حقيقية للعديد من مستخدمي iPad من خلال توفير اتصال سلس بوحدات التخزين المحلية. لن يشعر المستخدم بعد ذلك كما لو أن هناك تنازلا منه لشراء أجهزة iPad أو أجهزة الكمبيوتر اللوحية ذات السعة المنخفضة. باستخدام GoFlex Satellite، سيستطيع الأفراد حمل مكتبة وسائط كاملة معهم دون الحاجة إلى أسلاك أو شبكة ويب وذلك نظير جزء يسير من التكلفة التي كانت ستنفق في إضافة شبكة 3G أو شراء أجهزة الكمبيوتر اللوحية ذات السعة الأعلى».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة