Saturday  30/07/2011/2011 Issue 14184

السبت 29 شعبان 1432  العدد  14184

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تمنح مشتركي باقة «سمارت» المفوترة أرقاماً مميزة وخصما شهريا 100 ريال

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

أطلقت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» أحدث باقتها المفوترة «سمارت» والتي تنفرد بمنح المشتركين بها عدد من الخيارات المميزة أبرزها الرقم المميز من الفئة الفضية دون أي رسوم، بالإضافة إلى الخصم الشهري من قيمة الفاتورة بحد أقصى 100 ريال شهريا وطوال فترة الاشتراك.

وقالت موبايلي بأن باقتها الجديدة (سمارت) جمعت بين التميز والتوفير، حيث يسري الخصم على مجمل الفاتورة بغض النظر عن نوعية الخدمات المستهلكة سواء أكانت مكالمات محلية أو دولية، أو باقات انترنت أو خدمة البلاك بيري، وذلك مقابل التزام شهري قدره 300 ريال فقط.

وأوضحت موبايلي بأن باقة «سمارت» تتسم بتعرفه اتصال ثابتة لجميع الشبكات، كما سيتم احتساب الرسالة النصية SMS المحلية لجميع الشبكات بـ25 هللة، والدولية بـ50 هللة. علماً بأن موبايلي قد هيئت جميع فروعها المنتشرة في المملكة للراغبين في الاشتراك في الباقة.

وتسعى «موبايلي» من خلال إطلاق باقة «سمارت» الجديدة، إلى إتاحة خيارات متنوعة أمام المشتركين تمكنهم من التحكم من خلال إدارة اتصالاتهم بأفضل رؤية اقتصادية، حرصاً من «موبايلي» على إتاحة المزيد من التواصل بين المشتركين وذويهم من الأهل والأصدقاء.

وكانت موبايلي قد خفضت من قيمة الاشتراك بخدمة البلاك بيري اللا محدودة لتصبح بـ50 ريال شهرياً، وبحجم بيانات 1 جيجا بايت باستخدام لا محدود لبلاك بيري ماسنجر والبريد الإلكتروني لجميع مشتركيها بالباقات المفوترة والمسبقة الدفع ومشتركي باقة راقي، وذلك كأقل قيمة اشتراك شهري في المملكة.

وأوضحت «موبايلي» بأنها وفرت أيسر السبل لمشتركيها الحاليين والجدد للاستفادة من العرض، وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على «بب50» أو «Bis50» إلى الرقم 1100 لتفعيل الاشتراك حسب التعريفة الجديدة، أو الاتصال بخدمة العملاء، علماً عرضها الخاص على باقة البلاك بيري، سيستمر لمدة ثلاثة شهور من تاريخ تفعيل الاشتراك، ليبقى مشتركي موبايلي متمتعين بهذه الخدمة من خلال أكبر شبكة للنطاق العريض المحمول في الشرق الأوسط وتخدم كافة مدن ومحافظات المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة