Saturday  30/07/2011/2011 Issue 14184

السبت 29 شعبان 1432  العدد  14184

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كان في استقبالهما الشلهوب والشهري
مدرب النصر كوستاس ولاعبه الجزائري عنتر يصلان الرياض.. ويعدان بتسخير إمكاناتهما لخدمة العالمي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - زيد السبيعي

وصل صباح أمس الجمعة لمطار الملك خالد بالرياض مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السيد جوستافو كوستاس والجهاز الفني المساعد له، كما وصل على نفس الرحلة أيضاً المدافع الجزائري عنتر يحيى، وقد كان في استقبالهما بمطار الملك خالد الدولي الأستاذ منصور الشلهوب عضو مجلس إدارة نادي النصر أمين الصندوق، وكذلك حمود الشهري عضو الجهاز الإداري لكرة القدم وعدداً من الجماهير النصراوية التي رحبت بهم وتمنت لهم التوفيق مع العالمي.

من جانبه عبر المدرب الأرجنتيني جوستافو عن سعادته بتدريب فريق كبير مثل النصر السعودي وقال: لقد عرفت النصر كفريق كبير بتاريخه وجماهيره التي أسعدتني بالاستقبال الذي وجدته منهم في المطار، مضيفاً بأنه يمتلك معلومات وافرة عن النصر؛ وأعرف إنه أول فريق في القارة الآسيوية شارك عالمياً، وأنا لديّ طموح كبير وهذه تجربة جديدة لي سأسعى من خلالها لرسم منهجية فنية تسهم في عودة الفريق للمنافسة بقوة على البطولات واعداً كل النصراويين بالعمل الجاد من أجل ذلك. وبيّن الأرجنتيني أن لديه مساحة من الوقت لإعداد الفريق قبل انطلاقة الدوري.. مشيراً إلى إنه سيجتمع مع إدارة النادي وإدارة الفريق بعد عودتهم من الطائف.

من جانبه أكد الكابتن عنتر يحيى بأنه سعيد للغاية باللعب للنصر وقال: أعتز بثقة إدارة النصر بي واختيارها لي للعب مع الفريق، وسأعمل بكل جد وإخلاص لخدمة الفريق والعمل مع زملائي اللاعبين لتحقيق أفضل النتائج لإسعاد الجماهير النصراوية التي غمرتني باستقبالها الرائع.. وإن شاء الله أكون عند حسن ثقتهم الكبيرة بي، مؤكداً على معرفته بالنصر كفريق من أكبر وأبرز الأندية العربية والآسيوية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة