Saturday  30/07/2011/2011 Issue 14184

السبت 29 شعبان 1432  العدد  14184

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نواف بن فيصل هنأ بالإنجاز الكبير
الأخضر الشاب بطلاً لخليجي 13 للسلة .. واللجنة التنظيمية عاقبت منتخبي البحرين والكويت وشطبت نتيجة مباراتهما

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - علي الأحمدي

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية في اتصال هاتفي مساء أمس صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة بمناسبة حصول منتخب المملكة لكرة السلة على كأس البطولة الخليجية 13 إثر فوزه في المباراة الختامية على منتخب سلطنة عمان بنتيجة (58 - 36).

وطلب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب نقل تحياته وتهنئته لكافة أعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين علي ما حققوه من إنجاز مشرف والذي يعتبر إضافة جديدة لجملة الإنجازات التي تحققت للرياضة السعودية علي الصعيدين المحلي والخارجي ونتيجة للجهود التي تبذل من قبل القائمين على الاتحاد في سبيل رفعة شأن كرة السلة السعودية.

ونوه سمو الأمير نواف بالنجاح الذي حققته البطولة من الناحيتين التنظيمية والفنية والمتابعة الجماهيرية.. متمنيا سموه استمرار التفوق والنجاح للرياضة السعودية والخليجية.

من جانبه قدم سمو الأمير طلال بن بدر رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة خلال هذا الاتصال الهاتفي باسمه وباسم كافة أعضاء الاتحاد وأفراد المنتخب السعودي خالص الشكر والتقدير لسمو الأمير نواف بن فيصل على تهنئته ودعمه لبرامج وأنشطة الاتحاد التي كان لها الدور الكبير في ما تحقق له من إنجازات على الصعيدين المحلي والخارجي.

وكان منتخبنا الوطني للشباب لكرة السلة قد توج بكأس البطولة الخليجية الثالثة عشرة بعد فوزه مساء أمس على منتخب عمان الشقيق بنتيجة (58- 36) وتسلم لاعبوه الميداليات الذهبية فيما حل المنتخب البحريني ثانيا والميداليات الفضية.. ومن خلال هذين المركزين (الأول والثاني) تأهل منتخبنا ونظيره البحريني إلى نهائيات البطولة الآسيوية.

وجاء فوز منتخبنا باللقب والتقدم من المركز الثاني إلى الأول مستفيدا من قرار اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون لدول الخليج لكرة السلة في اجتماع طارئ ترأسه القطري محمد الخزاعي تم فيه معاقبة منتخبي البحرين والكويت بشطب نتيجة لقائهما نتيجة ما صاحبه من أحداث غير رياضية وإيقاف اللاعب الكويتي سعد عبد المنعم وحرمانه من المشاركة في أي بطولة خليجية قادمة في أي مستويات وحصر الخسائر المادية والأضرار التي لحقت بمنشأة صالة رعاية الشباب بجدة وتغريم الاتحادين الكويتي والبحريني بدفع التكاليف.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة