Saturday  30/07/2011/2011 Issue 14184

السبت 29 شعبان 1432  العدد  14184

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفريق ينهي معسكر الطائف اليوم ويعود إلى الرياض غداً
المطوع يطلب مهلة يومين لتحديد مستقبله مع النصر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطائف - زيد السبيعي

طلب اللاعب الكويتي المحترف بدر المطوع مهلة يومين لإعلان قراره إما بالتوقيع للنصر أو العودة لوظيفته العسكرية والبقاء في صفوف القادسية الكويتي.

جاء ذلك في حديث هاتفي البارحة بين مدير عام الكرة بنادي النصر سلمان القريني واللاعب لوضع النقاط على الحروف حول انضمام الثاني لصفوف الأصفر لموسمين قادمين, غير أن المصادر تشير إلى أن اللاعب بات قريباً من النصر بعد أن تأكد رفض عمله الاستئناف الذي قدمه بعد غيابه عن عمله منتصف الموسم الماضي.

وعلى صعيد تدريبات الفريق في معسكر الطائف اكتفى الجهاز الفني بقيادة الوطني علي كميخ بحصة تدريبية واحدة عصر أمس الجمعة على الملعب الرديف لمدينة الملك فهد الرياضية بالحوية امتدت لساعتين على غير العادة شملت الإحماء وتمارين التقوية وتمارين لياقية متنوعة، وتمارين تكتيكية, ومناورة في نصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء محمد عيد لحصوله على راحة طبية بعد تعرضه لكدمة في تدريب أمس, ووليد الطايع الذي يواصل برنامجه التأهيلي.

وسيختتم الفريق معسكره هذا اليوم السبت بحصتين تدريبيتين على أن يعود إلى الرياض في التاسعة من مساء الغد، فيما سيعود جميع أعضاء الجهاز الفني الذين شاركوا في معسكر الطائف للإشراف على الفريق الأولمبي بعد وصول مدرب الفريق الأرجنتيني كوستاس وجميع مساعديه.

هذا وقد قام المدرب جوستافوكوستاس ومساعدوه بزيارة لمقرالنادي والتقوا بنائب الرئيس عامر السلهام الذي رحب بهم وأكد ان النصر يملك كل مقومات الإنجاح للجهاز الفني.

وشكر المدرب إدارة النصر على ثقتها به وبقدراته التدريبية مؤكداً أنه سعيد بتولي المهمة في هذا النادي ومشيراً إلى انه وطاقمه الفني لم يأتوا للفسحة بل جاؤوا للعمل ثم العمل وهدفهم النجاح. وقد قام المدرب بجولة على منشآت النادي شاهد خلالها ملاعب كرة القدم وغرفة اللاعبين وصالة الحديد والعيادة الطبية والمركز الإعلامي، كما قام بجولة على منشآت اكاديمية كرة القدم وابدى اعجابه الشديد بما شاهده من بنية رياضية متميزة تخدم العمل الرياضي وتساهم في تخريج النجوم والمواهب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة