Sunday  31/07/2011/2011 Issue 14185

الأحد 30 شعبان 1432  العدد  14185

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«مداريم كراون» ينهي استعداداته لرمضان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أنهى فندق مداريم كروان استعداداته لاستقبال زوار الشهر الكريم، وذلك بتنظيم فعاليات للتمتع بأجمل الليالي، وذلك بمشاركة 20 شركة. و سيكون هناك توزيع جوائز يومية في الفترة الممتدة من الفطور حتى السحور.

ويستقبل الفندق خلال الشهر الكريم زواراً يقدر عددهم إجمالاً بـ 22.000 زائر، وذلك العام الماضي، أما حالياً فتم تجهيز القاعات والمطاعم والحديقة الرمضانية والمرافق الداخلية للفندق؛ ليستوعب عدداً أكبر يصل إلى 30.000 زائر، وقد ساهم في ذلك التجديدات الرائعة التي ميزت الفندق سواء من داخله أو خارجه.

وقد كشف مدير إدارة التسويق والمبيعات يقظان علي محمد أن فعاليات رمضان 2011 لها طابع التراث العربي الأصيل، وكشف عن الهدايا المقدمة من قِبل الشركات الراعية لخيمة سراج جدودنا «وهي عبارة عن دبابات تقدمها بودي ماسترز، وسحب على سيارة شيفروليه كروز تقدمها شركة العيسى للسيارات، إضافة إلى الأجهزة الكهربائية المنزلية تقدمها شركة فيرست، وتذاكر سفر دولية وداخلية تقدمها شركة الخلف للسياحة، والعديد من الأطقم الذهبية والمجوهرات تقدمها شركة لازوردي ومصنع مصلي وباريس غاليري الذي قدم مجموعة رائعة من الهدايا، والعود تقدمه شركة الماجد والعطور الشرقية وكابونات خاصة بالتسوق. وكان جديدنا صحارى نت والعطا الله للمفروشات حيث سيقدم غرف نوم مميزة، وشركة باك كومفورت قدمت كرسي المساج إل جي».

وتم تجهيز الجلسات على المسبح و(جلسات تراس) مطعم سيتار؛ حيث سيكون هناك بوفيه يومي من الفطور والسحور ضمن أجواء رمضانية ساحرة تنتظر الصائمين، وتم تجهيز صالة خاصة لألعاب الأطفال.

أما بالنسبة للشركات والمجموعات السياحية فسيتم تقديم خصومات كبيرة لهم على الأسعار، وسيكون هناك العديد من الهدايا المقدمة من الفندق سواء من حيث الليالي المجانية والاشتراكات المجانية داخل مرافق الفندق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة