Sunday  31/07/2011/2011 Issue 14185

الأحد 30 شعبان 1432  العدد  14185

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«مصرف الإنماء» يقدِّم حلولاً تمويلية وهدايا لشركائه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلق مصرف الإنماء حملة جديدة لخدمات التمويل، تُعَدّ الأولى من نوعها في السوق السعودي، وهي تقديم هدية مع كل تمويل (شخصي أسهم أو سيارات أو عقاري) يحصل عليه الشريك.

ويأتي هذا العرض المميز من مصرف الإنماء لشركائه تقديراً لهم ولثقتهم بالمصرف، ويمتد بإذن الله حتى 1 ذي القعدة 1432ه الموافق 29 سبتمبر 2011م. صرح بذلك فهد بن محمد السماري المدير العام للتجزئة المصرفية، وأضاف بأن المصرف سيقدم مجموعة واسعة من الهدايا القيمة عند حصول الشريك على أي تمويل من المصرف منها سيارات BMW أو ومجموعة من الباقات تتكون من أجهزة كهربائية تلفزيونات، ثلاجات، مكيفات، وغيرها، إضافة إلى هدية إضافية للتمويل العقاري، وهي باقات موبايلي (راقي ليميتد). علماً بأن الهدية مضمونة للشريك بمجرد حصوله على التمويل لسنتين (24 شهراً) وأكثر وبدون اشتراط تحويل الراتب. وأضاف بأن العرض ليس سحب جوائز أو مسابقة أو غيرها، وأن جميع الشركاء سيحصلون على هدايا بمجرد الحصول على التمويل.

كما أوضح السماري أن المصرف سيقدم أيضاً هدية إضافية للشركاء الذين سيقومون بتحويل رواتبهم، وهي موبايلي كنكت مع 5 جيجا بايت مجاناً لمدة شهر. كما سيتمتع جميع شركاء المصرف بخصم مقداره 10 % على جميع منتجات شركة LG لدى معارض شركة يوسف ناغي عند الشراء باستخدام بطاقة الصرف الآلي لمصرف الإنماء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة