Sunday  31/07/2011/2011 Issue 14185

الأحد 30 شعبان 1432  العدد  14185

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الذي نظمته الهيئة العامة للطيران المدني
أمير عسير يُكرّم «دهانات الجزيرة» لرعايتها «صيفنا بمطارنا ألوان»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية شركة دهانات الجزيرة عملاق صناعة الدهانات عالية الجودة في الشرق الأوسط والأقاليم المجاورة؛ لرعايتها مهرجان «صيفنا بمطارنا ألوان»، الذي نظمته الهيئة العامة للطيران المدني (قطاع المطارات الداخلية)، ممثلة بمطار أبها. وقد استلم درع التكريم سعد بن عبد الرحمن الشهري مدير الشؤون الإدارية خلال حفل أقيم بهذه المناسبة.

وأعرب الأستاذ عبد الله بن سعود الرميح، المدير العام لشركة دهانات الجزيرة، عن شكره وتقديره لأمير منطقة عسير على هذه اللفتة الكريمة، مؤكداً نجاح الشراكة السياحية التي نشأت لمدة 16 يوماً بين الشركة ومطار أبها في استقطاب أعداد كبيرة من السياح والمصطافين إلى درّة مصايف المملكة (مدينة أبها). مبيناً أن فتح خطوط طيران جديدة مباشرة من وإلى مطار أبها وآخرها خط دبي يسهم في تعزيز جاذبية أبها بوصفها إحدى أهم الوجهات السياحية في المملكة وأكثر الأماكن تفضيلاً للسياح معظم فصول العام، ولاسيما خلال أشهر الصيف؛ لمناخها المعتدل وطبيعتها الخلابة، فضلاً عن فتح آفاق جديدة للعلاقات الاقتصادية والتجارية بين المدينتين؛ ما يدعم جهود التطوير والتنمية في المنطقة بصورة عامة. مشيراً إلى ما تشهده صناعة السياحة من تطور كبير في المملكة لما توليه حكومتنا الرشيدة من عناية واهتمام بهذا القطاع الحيوي لدوره الفعَّال في نمو الاقتصاد الوطني.

وبيَّن أن رعاية دهانات الجزيرة لهذا المهرجان وترويجها مع المطار للسياحة في منطقة عسير تأتي في إطار تطلعاتها للقيام بواجبها بوصفها شركة وطنية في خدمة مجتمعها سعياً لتنميته وازدهاره، وأنها جاءت لدعم وتشجيع المواهب الفنية الشابة وذوي الاحتياجات الخاصة، وخصوصاً في نطاق الفن التشكيلي القائم على الألوان وروعتها في تجسيد الرؤى والتصورات والتعبير عن نبض المجتمع. مشيراً إلى العلاقة الوثيقة التي تجمع الدهانات بالألوان والدور الذي تؤديه الألوان في إيجاد بيئة محببة للنفس البشرية؛ ما يُشكِّل دافعاً لإطلاق طاقاتها وإبداعاتها.

وتضمن المهرجان معرضاً للأعمال الفنية والصور الفوتوغرافية الفائزة بالمسابقة الفنية بالمهرجان التي زادت على 3000 لوحة فنية وتصويرية من نحو 13 بلداً من مختلف أنحاء العالم، وسباقاً للماراثون قدمته إدارة المطار .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة