Sunday  31/07/2011/2011 Issue 14185

الأحد 30 شعبان 1432  العدد  14185

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

«سبكيم» تنظم حملة للإكثار من شرب السوائل في فصل الصيف

رجوع

 

نظَّمت الشركة السعودية العالمية للبتروكيماويات «سبكيم» حملة توعوية، تحث على الإكثار من شرب السوائل في فصل الصيف، وذلك يوم الخميس 28 يوليو 2011م. وقد أتر ذلك في إطار أنشطة «سبكيم» في خدمة المجتمع.

وقد قام أكثر من 20 فرداً من موظفي الشركة بتنفيذ هذه الحملة في 4 مدن، هي الدمام والخبر والجبيل والجبيل الصناعية. واستهدفت هذه الحملة عمال النظافة العامة، وعمال البناء، وغيرهم من الذين تحتم عليهم طبيعة عملهم العمل في أماكن مكشوفة، ويتعرضون لجميع عوامل الطبيعة خلال فصل الصيف؛ حيث قام أفراد الحملة بتوزيع المياه والعصائر وكذلك القبعات وإسداء بعض النصائح الإرشادية الصحية.

وتهدف هذه الحملة إلى نشر ثقافة التوعية بضرورة شرب كميات كبيرة من الماء أو السوائل الطبيعية أثناء القيام بمجهود خلال فترة الصيف على وجه الخصوص؛ لأن الجسم يفقد كميات كبيرة من السوائل خلال بذله أي مجهود، وخصوصاً تحت أشعة الشمس الحارقة.

الجدير بالذكر أن هذه الحملة تأتي في إطار مسؤولية الشركة الاجتماعية وإيماناً منها بعظم مسؤوليتها وتفعيلاً لالتزاماتها تجاه ذلك؛ لتضاف لقائمة أنشطة الشركة التي تقدمها للمجتمع على مدار العام. وقد سبق أن أعلنت الشركة أنها حددت ما نسبته 1 % من أرباحها السنوية لدعم مشاريع خدمة المجتمع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة