Sunday  31/07/2011/2011 Issue 14185

الأحد 30 شعبان 1432  العدد  14185

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. مروان إسماعيل يثمن الثقة الملكية بترقيته مستشاراً قانونياً بمجلس الوزراء

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

رفع المستشار الدكتور مروان بن حسن إسماعيل بالغ الشكر والامتنان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز - حفظه الله - وإلى مقام صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظه الله - وإلى مقام صاحب السمو الملكي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بمناسبة صدور قرار المجلس الموقر بترقيته إلى المرتبة الرابعة عشرة مستشاراً قانونياً بالأمانة العامة لمجلس الوزراء.

وأعرب د. مروان إسماعيل عن عظيم شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - لموافقته الكريمة على ترقيته على المرتبة الرابعة عشرة وسأل الله أن يسخره في خدمة الوطن وأن يعينه على بذل الجهود التي تلبي تطلعات القيادة وتمثل شرف الخدمة في جهاز الأمانة العامة لمجلس الوزراء. وثمن د. مروان إسماعيل عالياً الجهود المخلصة التي بذلها ويبذلها معالي الأستاذ عبد الرحمن بن محمد السدحان الأمين العام لمجلس الوزراء حتى أضحت الأمانة العامة لمجلس الوزراء بقيادة معاليه شاهداً على أعلى مستويات الكفاءة والمهنية في العمل الحكومي.

وأعرب د. مروان إسماعيل عن بالغ شكره وتقديره لمعالي الأمين العام لمجلس الوزراء على جزيل ثقته ودعمه له، كما أعرب عن بالغ شكره وتقديره لمعالي الأستاذ صالح بن خالد الهدلق نائب الأمين العام لمجلس الوزراء على دعمه المستمر له.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة