Sunday  31/07/2011/2011 Issue 14185

الأحد 30 شعبان 1432  العدد  14185

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رابطة العالم الإسلامي تخرج دفعة جديدة لطلاب معهد الأئمة والدعاة

رجوع

 

مكة المكرمة - فهد العويضي

نيابة عن معالي الشيخ الدكتور عبد الله التركي، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، رعى فضيلة الدكتور عبد الرحمن الزيد، الأمين المساعد للرابطة يوم أمس السبت حفل تخريج الدفعة الثانية والثلاثين لطلاب معهد الأئمة والدعاة التابع للرابطة.

وألقى فضيلته في الحفل كلمة نقل فيها تحيات معالي الأمين العام وأمنياته لخريجي المعهد بالتوفيق، مشدداً على حرص المتخرجين على الإخلاص في العمل والدعوة في بلدانهم وجميعهم من الأئمة والخطباء والدعاة ومسؤولي الجمعيات والمراكز الإسلامية، وفدوا للدراسة في المعهد من خمس وعشرين دولة في العالم لنيل درجة الدبلوم العام .

وأوصى فضيلته الخريجين بالتقيد بالنهج الإسلامي في الدعوة إلى الله وفي العمل المسجدي، وهو النهج الذي يقوم على العلم والحكمة والموعظة الحسنة، تأسياً برسول الله صلوات الله وسلامه عليه.

وبين أن رابطة العالم الإسلامي لن تألو جهداً في دعم المتخرجين من المعهد خلال تنفيذهم لمهماتهم الإرشادية التي سينفذونها بين شعوبهم لدى عودتهم إلى بلدانهم.

بعد ذلك ألقى مدير المعهد الدكتور حسن الحجاجي ، كلمة مبينا أن هذه الدورة لقيت عناية بالدارسين، وهم من حملة شهادة البكالوريوس، وأن العديد منهم حصلوا على شهادات جامعية في مختلف العلوم الإسلامية من جامعات المملكة وفي مقدمتها الجامعة الإسلامية وجامعة أم القرى وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

وأعرب د. الحجاجي عن الأمل في أن يحقق المتخرجون في بلدانهم وبين شعوبهم الأهداف التي يسعى المعهد ورابطة العالم الإسلامي لتحقيقها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة