Sunday  31/07/2011/2011 Issue 14185

الأحد 30 شعبان 1432  العدد  14185

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

إدارة الأوقاف والمساجد بالخرج تكمل استعداداتها للشهر الكريم

رجوع

 

الخرج - واس:

أكملت إدارة الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد بالخرج استعداداتها لحلول شهر رمضان المبارك، حيث هيأت بيوت الله تعالى لاستقبال الشهر الكريم واستكمال صيانتها وإمدادها بما تحتاجه من المصاحف والأثاث وأجهزة مكبرات الصوت والمستلزمات الأخرى من أجل تحقيق الراحة والطمأنينة للمصلين.

وأكدت الإدارة على أئمة الجوامع والمساجد وجوب التزامهم بالعمل على أكمل وجه وعدم الانقطاع عن عملهم في إمامة المصلين لجميع الفروض وضرورة أن تكون المساجد على الوجه اللائق بمكانتها وقدسيتها ووجوب فتح المساجد للمصلين طوال اليوم في أيام الشهر المبارك لإتاحة الفرصة للمكوث فيها والعبادة حتى انتهاء صلاة القيام.

وتم تكليف عدد من المشايخ والدعاة للتوعية والإرشاد وبعض من طلبة العلم من الجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم لإمامة المصلين لصلاة التراويح في بعض المساجد.

كما سيتم خلال شهر رمضان المبارك إقامة سلسلة من الكلمات الوعظية والدروس والمحاضرات التربوية والدعوية التي ينظمها مركز الدعوة والإرشاد في الخرج لتبصير الناس بكل ما ينفعهم من أمور دينهم والإجابة على أسئلتهم واستفساراتهم.

يذكر أن إدارة الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد في الخرج تشرف على أكثر من 1400 مصلى ومسجد وجامع في مدن المحافظة والمراكز التابعة له.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة